الشريط الإخباري

زيادة هامش الربح للصيدلي ومعالجة موضوع صيدليات المشافي غير المرخصة أهم مطالب صيادلة حماة

حماة-سانا

تركزت مداخلات أعضاء فرع نقابة صيادلة حماة خلال اجتماعهم في مقر الفرع اليوم حول زيادة هامش الربح للصيدلي ومعالجة موضوع صيدليات المشافي غير المرخصة وتسهيل عملية نقل الأدوية من المستودعات إلى الصيدليات في مختلف مناطق المحافظة .

وطالب الأعضاء بضبط عملية بيع الأدوية محلية الصنع في معامل تصنيع الأدوية وعدم التزام المعامل بإعادة المرتجعات من الأدوية منتهية الصلاحية وتخفيض أسعار شرائح الكهرباء المفروضة على الصيدليات وتحويلها إلى منزلية وتخفيض الرسوم المالية ومعالجة العقبات المتعلقة بفتح وترخيص الصيدليات في مناطق المشاعات والتدقيق بعمل الصيدليات العمالية ونقابة المعلمين ووصفات القطاع العام ومتابعة تحصيل ديون النقابة على هذه المؤسسات.

وأشار رئيس فرع نقابة الصيادلة بحماة الدكتور بشار حلواني إلى الحرص على متابعة شؤون الصيادلة خاصة ما يتعلق بخدمة الريف والالتزام باللصاقة الدوائية مؤكدا ضرورة إعطاء النقابة الدور الأكبر في متابعة الأمور الخاصة بالصيادلة من منح التراخيص وأذون فتح الصيدليات.

ولفتت عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية جمانة السراج إلى الدور المهم الذي يضطلع به الصيادلة في بناء الوطن والتزامهم بعملهم خلال الظروف الراهنة لتامين الدواء للمواطنين.

ويبلغ عدد الصيادلة في حماة نحو 1350 صيدليا موزعين على 7 وحدات هي حماة الأولى والثانية والثالثة ومستودعات ومعامل ومخابر وموظفو سلمية ومحردة ومصياف.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency