لاعب الكاراتيه نجيب رجب… تميز في المستوى وطموح بالانضمام إلى المنتخب الوطني

اللاذقية-سانا

تزخر محافظة اللاذقية بالعديد من المواهب في رياضة الكاراتيه في مختلف الفئات العمرية ما جعلها تنافس على المراكز الأولى في البطولات المحلية بشكل دائم.

واللاعب نجيب رجب مواليد عام 1996 من المواهب المتميزة في هذه اللعبة في المحافظة حيث حقق العديد من الألقاب المحلية ففاز ببطولة الجمهورية خمس مرات متتالية ولا يزال ينتظر فرصته بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني لتحقيق طموحه للمزيد من الألقاب على الصعيد الدولي والقاري.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رجب انه أحب اللعبة لأنها تعتمد على الذكاء وسرعة البديهة واللياقة البدنية وتعمل على تقوية الجسم مضيفا ان بدايته كانت في نادي تشرين في عام 2009 بإشراف المدرب ياسر بغداد وتمكن بعد فترة قصيرة من التدريب الجاد والمكثف من الحصول على اللقب الأول في أولى مشاركاته ببطولة المحافظة ليبدأ بعدها بالمشاركة في بطولات الجمهورية وحصد الألقاب.

وأوضح رجب أن أول مشاركة له في بطولة الجمهورية لفئة الشباب كانت في عام 2011 وتوج فيها بالمركز الأول ومن ثم شارك في بطولة الأندية المفتوحة عام 2013 ونال فيها المركز الأول فيما حقق المركز الثاني في بطولة الأندية لعام 2014 .

ولفت رجب إلى أنه يواصل التدريب حاليا في نادي تشرين بإشراف المدرب ياسر بغداد ويلعب حاليا باسم النادي في جميع البطولات المحلية ويطمح للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني لتحقيق المزيد من الإنجازات لسورية في هذه الرياضة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency