رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما: روسيا ستكثف جهودها بمكافحة الإرهابيين في سورية

موسكو-سانا

أعلن رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي أن روسيا ستكثف جهودها في مكافحة الإرهابيين في سورية بهدف تعجيل إحلال الأمن والاستقرار فيها.

وقال سلوتسكي في تصريح للصحفيين اليوم “إننا سنعزز من عملياتنا لاستعادة السلام في سورية وأعتقد أن التهدئة الإنسانية المعلنة يوم الجمعة في حلب ستعود بالفائدة على جميع أولئك الذين لا يريدون القتال والذين هم على استعداد لإلقاء أسلحتهم والخروج” مشيرا إلى أن “التهدئة الإنسانية ضرورية لأنها تسمح للسكان المدنيين بمغادرة مناطق العمليات القتالية”.

وأعرب سلوتسكي عن أمله بأن تنتهي عملية مكافحة الإرهاب في سورية قريبا بعد تحقيق الانتصار على إرهابيي “جبهة النصرة وداعش” مجددا تأكيده على أن مستقبل سورية يجب أن يحدده الشعب السوري بنفسه فقط.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن منح مهلة انسانية تستمر 10 ساعات يوم غد الجمعة تكون خلالها جميع المعابر الإنسانية المعلنة سابقا مفتوحة لخروج المسلحين ومن يرغب من المدنيين داعية جميع المسلحين إلى وقف الأعمال القتالية والاستفادة من فرصة المهلة الإنسانية ومغادرة المدينة مع أسلحتهم الفردية عبر معبر الكاستيلو شمالا ومعبر سوق الخير-المشارقة باتجاه إدلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سلوتسكي: الغرب يواصل طرح صيغ مناهضة للسلام في أوكرانيا

موسكو-سانا أعلن رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي أن دول الغرب …