الشريط الإخباري

أهالي قرية حضر بالريف الشمالي للقنيطرة يؤكدون وقوفهم مع الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب

القنيطرة-سانا

أكد أهالي قرية حضر بالريف الشمالي لمحافظة القنيطرة وقوفهم في خندق واحد مع الجيش والقوات المسلحة في محاربة الإرهاب وداعميه حتى تحقيق النصر وتطهير تراب سورية من رجس التنظيمات التكفيرية المسلحة.

وجدد أبناء قرية حضر خلال لقائهم محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبدالقادر اليوم تشبثهم بالأرض والدفاع عنها ومواصلة النضال والمقاومة والسير على طريق الشهداء الأبطال الذين عمدوا تراب الوطن بدمائهم الزكية الطاهرة حتى تحرير كل ذرة تراب من دنس الإرهابيين وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

002

وأكد المحافظ خلال تقديمه واجب العزاء لأسر وذوي الشهداء في القرية على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به أهالي حضر وخان أرنبة وحرفا وجبا ومدينة البعث ومنطقة الكوم في الدفاع عن محافظة القنيطرة وتقديم الغالي والنفيس في سبيل صون الكرامة وإفشال ما يخطط للمحافظة من العدو الاسرائيلي.

ولفت عبدالقادر إلى الاهتمام الذي توليه المحافظة للواقع المعيشي والخدمي لأهالي قرية حضر ولاسيما انهم يتعرضون للاستهداف من الإرهابيين بالرصاص وقذائف الهاون وتقديم كل مقومات الدعم لهم من مياه الشرب والكهرباء والمازوت والدواء.

ونوهت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي هناء السيد بتضحيات أبناء القنيطرة الشرفاء الذين يقدمون دماءهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن الأرض.

وتعرضت قرية حضر قبل أيام لاعتداء من المجموعات الإرهابية المسلحة بالقذائف الصاروخية والهاون ما أسفر عن استشهاد عدد من اهالي القرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …