تكريم المتفوقين من أبناء العسكريين في المنطقة الجنوبية-فيديو

دمشق-سانا

برعاية العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية اليوم حفلا تكريميا للمتفوقين من أبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في المنطقة الجنوبية من الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة وشهادة التعليم الأساسي.

وأشار العماد طلال مصطفى طلاس نائب وزير الدفاع ممثل راعي الاحتفال إلى “دور المتفوقين في بناء مستقبل الوطن وصون كرامته وتعزيز قوته وتحصينه بالعلم والمعرفة ليكون أقدر على مواجهة الخطوب والتحديات والتصدي لما يحاك ضده من مؤءامرات هادفة الى النيل من وحدته وسيادته واستقلاله”.

وألقت الطالبة الأولى كلمة عبرت فيها عن فخرها وزملائها بهذا التكريم الذي يزيد من اعتزازهم وهم أبناء الرجال الساهرين على أمن الوطن المدافعين عن عزته وكرامته معاهدين السيد الرئيس بشار الأسد أن يكون هذا التكريم حافزا على البذل والعطاء والمثابرة.

وتخلل الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المتفوقين الذين أكدوا بدورهم أنهم يقدمون هذا التفوق لآبائهم وزملائهم من المقاتلين الذين يدافعون عن الوطن في مواجهة العصابات الإرهابية الظلامية مشددين على أن تفوقهم سيكون نبراسا ينير الدرب على طريق تحقيق الرفعة والسمو لوطننا العزيز وزيادة منعته وقوته.

حضر الاحتفال عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة وممثلون عن وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة وذوو المتفوقين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency