مجلس محافظة ريف دمشق يطالب بتخفيض ساعات تقنين الكهرباء وزيادة محروقات التدفئة وتثبيت المعلمين الوكلاء

ريف دمشق-سانا

شدد مجلس محافظة ريف دمشق على ضرورة توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والإسراع بتأمين الأسمدة والمحروقات اللازمة للمزروعات الشتوية.

وخلال انعقاد أعمال دورته العادية السادسة لهذا العام جدد أعضاء المجلس مطالباتهم بضرورة زيادة كمية المحروقات اللازمة للتدفئة وخاصة بالمناطق شديدة البرودة في قرى جبل الشيخ والقلمون والسعي لتثبيت المعلمين الوكلاء وتأمين المستخدمين لبعض المدارس في الغزلانية ويبرود.

وفي إطار إجاباتهم عن تساؤلات الأعضاء بين مدير شركة كهرباء ريف دمشق المهندس خلدون حدة أن الشركة تتابع موضوع زيادة عدد المحولات في مدينة جرمانا إضافة إلى الإشراف على الصيانة اللازمة لبعض الخطوط مؤكدا أنه سيطرأ قريبا تحسن نسبي على كمية الكهرباء التي تغذي المحافظة.

وبشأن زيادة بوابات الانترنت في مناطق قدسيا والغزلانية وجرمانا أشار مدير اتصالات ريف دمشق المهندس جمال القالش إلى أن المديرية تعمل على تأمين بوابات انترنت إضافية في هذه المناطق بينما أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة ريف دمشق لؤي السالم أنه سيتم إرسال لجنة لإعادة تقدير كمية الطحين اللازمة للخبز في منطقة سعسع كون الكمية المخصصة للفرن هناك لا تكفي للقاطنين.

وفي ختام الجلسة أشار رئيس المجلس صالح بكرو إلى أهمية متابعة إنجاز المصالحات المحلية وخاصة في مدينة التل و زاكية لاستكمال تأمين الخدمات اللازمة لهذه المناطق.

حضر الجلسة راتب عدس نائب المحافظ وأحمد زيتون أمين عام المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة ريف دمشق يدعو لإيجاد وسائل رادعة للحد من الاعتداء على شبكة الكهرباء

ريف دمشق-سانا تركزت مطالب مجلس محافظة ريف دمشق في جلسته الثالثة للدورة العادية الأولى لهذا …