الوطن العمانية: انهيار الإرهاب في حلب يرتد وجعا على داعميه

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن حلب تخطو نحو إعلان النصر الكبير على مخطط تدمير سورية انطلاقا من تقسيم هذه المدينة الشهباء الصامدة وهو ما بدأت تدركه قوى الشر المنخرطة في المخطط ولذلك تبدو محاولاتها لإيقاف هذا النصر عبر مجلس الأمن الدولي وتقديم مشاريع قرارات تحت ذرائع إنسانية أو تحت أي عنوان يغالط الواقع ويخالف الحقيقة الثابتة والبارزة.

ولفتت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم إلى أنه على وقع التقدم الميداني اللافت للجيش العربي السوري وحلفائه في مدينة حلب خاصة وبقية مناطق المواجهات بصورة عامة تعلو الصيحات والنداءات والبكائيات المتفاوتة بين نسج الفبركات ودعم الإرهاب والظلم بتزيين الباطل وبين التعبير الكاذب عن الخشية على مصير المدنيين في محاولة يائسة لمساعدة التنظيمات الإرهابية وهي تقاوم النزع الأخير.

وأوضحت الصحيفة أن “فرار عشرات الآلاف من العائلات السورية من الأحياء الخاضعة لسيطرة التنظيمات الإرهابية في مدينة حلب إلى المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش العربي السوري ينسف كل ما يدعيه معشر المتآمرين من دعايات ويعلنه من اتهامات باطلة ويفضح حقيقة خشيتهم على التنظيمات الإرهابية”.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول إن جميع من هم على مركب الإرهاب الموجه ضد سورية باتوا في “سباق اللحظة الأخيرة لتدارك غرق مركبهم في طوفان النصر الذي حسم قرار جريانه الجيش العربي السوري وحلفاؤه”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوطن العمانية: عودة سورية إلى الجامعة العربية تعيد الدور العربي لمكانته الصحيحة

مسقط-سانا أكدت صحيفة الوطن العمانية في افتتاحيتها اليوم أن العودة السورية إلى الجامعة العربية تمثل …