الشريط الإخباري

حفل موسيقي غنائي منوع في إشهار جمعية أصدقاء الموسيقا بطرطوس

طرطوس-سانا

أقامت إدارة جمعية أصدقاء الموسيقا بطرطوس حفلا موسيقيا غنائيا مساء اليوم على خشبة المسرح القومي بطرطوس وذلك بمناسبة إشهار الجمعية.

وتضمن برنامج الحفل باقة من الموسيقا الكلاسيكية والشرقية العربية والغناء الكورالي قدمتها مجموعة من الموسيقيين الأكاديميين وفرقة كورال أرجوان للغناء هارمونيا بإشراف الموسيقي بشر عيسى.

وقال الموسيقي بشر عيسى رئيس مجلس إدارة الجمعية في تصريح لـ سانا ..”إن جميع أعضاء الجمعية من مختصين ومحترفين وهواة يجمعهم حب الموسيقا باعتبارها فناً أصيلاً ولغة تخاطب العقول والمشاعر على حد سواء”.

وأضاف عيسى..”جمعية أصدقاء الموسيقا بطرطوس هي الأولى من نوعها في المنطقة الساحلية وهي جمعية أهلية ثقافية غير ربحية تعنى بالفن والجمال وترتقي بالذائقة الموسيقية والفنية عند شبابنا وأطفالنا” معتبرا أن الفنون كانت ولا تزال أفضل وسيلة لبناء الإنسان والمجتمع ومقاومة الجهل والتطرف والتخلف ونشر الخير والجمال وقيم الحب والفرح والسلام.

وتسعى جمعية اصدقاء الموسيقا في طرطوس مستقبلا حسب عيسى إلى إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية التي تساعد على تحقيق أهداف الجمعية وعقد الندوات والمحاضرات وجلسات التذوق والاستماع والمشاهدة الموسيقية وإطلاق الدورات التعليمية والتدريب على العزف وأصول الغناء والعمل على إقامة علاقات تعاون وتواصل مع الجمعيات المماثلة في المحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency