بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري في حلب.. احتفالية في طرطوس للأمانة العامة للثوابت الوطنية

طرطوس-سانا

أقامت الأمانة العامة للثوابت الوطنية اليوم حفلا منوعا تضمن فقرات غنائية وشعرية بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري في حلب وذلك على مسرح طرطوس القومي.

وأكدت رئيسة الأمانة العامة للثوابت الوطنية في سورية فرع طرطوس مها جحجاح أن هذه الاحتفالية جاءت تضامنا مع فرحة أهل حلب بالنصر الكبير الذي حققه الجيش العربي السوري وتزامنا مع انطلاق مشروع “حلم” الذي تم بالتنسيق مع مديرية التربية والهلال الاحمر وبعض الفعاليات الوطنية.

وأوضحت جحجاح أن مشروع الدعم النفسي “حلم” يهدف إلى التوعية الاجتماعية والنفسية والتعريف بكيفية التخفيف من الأعباء النفسية والمادية والتربوية الحاصلة جراء الحرب.

وأشارت جحجاح إلى مشاركة فرقة موطني من صافيتا بفقرة سكيتش مسرحي بعنوان “وصية شهيد” وفقرة أخرى بعنوان “سلامتك ياوطن” إضافة إلى أغان متنوعة.

وبين رئيس أمانة جبلة للثوابت الوطنية الدكتور فراس شبول أن الجمعية ملزمة بتقديم أي شيء لأبطال الجيش العربي السوري ولأسرهم تقديرا لتضحياتهم الكبيرة.

ولفت أمين شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي سمير خضر إلى أن هذه الاحتفالية جاءت للتعبير عن الفرحة الكبيرة التي رسمها أبطال الجيش العربي السوري على وجوه السوريين مبينا أنها تكتمل بعد تطهير الأرض السورية من دنس الإرهاب.

وأوضحت مديرة جمعية موطني زينة ميهوب أن الجمعية قدمت لتشارك أهل حلب والجيش العربي السوري بفرحتهم بالنصر الكبير بتحرير حلب.

ونوهت كفاح بدور من أمانة حلب للثوابت الوطنية بالنصر الكبير الذي حققه الجيش العربي السوري.

وشارك الطفل هادي غزالة من جمعية موطني بقصيدة أعرب فيها عن محبته للجيش العربي السوري بينما أشارت نغم غزالة من جمعية موطني إلى أن هذه المشاركة بالفعالية تدل على الحس الوطني لدى السوريين.

وبين عمار مسعود من جمعية موطني أن المشاركة جاءت انطلاقا من أن السوريين شعب واحد مشتركين بكل شيء بينما ألقت الشاعرة لينا غزالة قصيدة بدأت بها الحفل بعنوان في حضرة الغياب.

حضر الاحتفال فعاليات حزبية وشعبية وشبابية وطلابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency