الجيش اللبناني يصد هجوما للإرهابيين على موقع وادي حميد قرب عرسال

بيروت-سانا

صد الجيش اللبناني فجر اليوم هجوما شنه إرهابيون على موقع للجيش اللبناني في وادي حميد قرب بلدة عرسال البقاعية شرق لبنان الليلة الماضية في محاولة منهم لتطويق الموقع والتقدم باتجاه بلدة عرسال.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إن الجيش اللبناني رد المهاجمين حيث دارت اشتباكات عنيفة نتج عنها وقوع إصابات في صفوف الإرهابيين المهاجمين فيما لم تسجل أي إصابات في صفوف الجيش اللبناني الذي استخدم القنابل المضيئة حتى ساعات الصباح الأولى لتفتيش المنطقة.

من جهة ثانية أوقف الجيش اللبناني إرهابيين أطلقوا النار في ساعة مبكرة من فجر اليوم على حاجز للجيش اللبناني بمنطقة راشيا الوادي في البقاع الغربي.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن سيارة من نوع فان كان بداخلها عشرة سوريين وثلاثة لبنانيين أقدمت عند الساعة الأولى من بعد منتصف الليلة الماضية على الدخول خلسة عبر طرق غير شرعية إلى بلدة عين عطا قضاء راشيا في البقاع الغربي ولم تمتثل لأوامر عناصر نقطة عسكرية فحصل إطلاق نار حيث أصيب شخصان وقتل ثالث من ركاب الفان كما ألقي القبض على باقي الركاب.

وأشارت الوكالة إلى أن القتيل سوري الجنسية وأن المصابين الاثنين سوريان أيضا فيما تم توقيف سائق الفان المدعو/م .ع/لبناني الجنسية إضافة إلى توقيف كل من /ر.ع/و/ت.ع/ وباقي السوريين لدى مخابرات الجيش اللبناني موضحة أن السوريين كانوا يحملون أسلحة وتم نقل المصابين إلى مستشفى راشيا الحكومي.

وكان الجيش اللبناني أعلن أمس أنه ضبط سيارة خاصة عند حاجز وادي فيسان الهرمل بالبقاع اللبناني بداخلها عدد من قذائف/ار بى جى/ مشيرا إلى أن السيارة من نوع /فولفو جى ال 244/ لون كحلي يقودها اللبناني احمد محمد الحجيري وبرفقته اللبناني اشرف محمد عزالدين.

 

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يعثر على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أعلنت قيادة الجيش اللبناني العثور على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة …