عروض للأزياء وتسريحات الشعر والمكياج ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الصحة والجمال في طرطوس

طرطوس-سانا

يواصل مهرجان الصحة والجمال الذي تقيمه مديرية سياحة طرطوس بالتعاون مع فرعي الاتحاد النسائي واتحاد الحرفيين تقديم فعالياته في فندق برج شاهين بطرطوس حيث تضمن اليوم الثاني منه عروضا للأزياء وتصفيف الشعر والمكياج شارك فيها عدد من الحرفيين ودور الأزياء.

واعتبر عدد من المشاركين في المهرجان أنه فرصة للتعرف على خبرات الشركات والفعاليات الأخرى إضافة إلى الترويج السياحي والتعريف بدور الأزياء ومراكز التجميل لافتين إلى ضرورة الاستمرار بإقامة مثل هذه المهرجانات لإظهار مهارات اليد السورية العاملة في هذا المجال.

وبينت المهندسة ليال وسوف مديرة الترويج في مديرية سياحة طرطوس أن الفعاليات والعروض الذي يتضمنها المهرجان على مدى ثلاثة أيام تأتي ضمن خطة وزارة السياحة للترويج السياحي وإيجاد جو من التفاعل والمنافسة بين المشاركين لتقديم الأفضل في المهرجانات القادمة وتسليط الضوء على مدينة طرطوس “التي تتميز بأنها مدينة الحب والجمال كما هي مدينة الشهداء”.

وأوضح منذر رمضان عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الحرفيين أن إقامة هذه المهرجانات رغم صعوبة الظروف دليل على استمرار الانشطة في مختلف المجالات وإصرار الحرفيين على تقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم الموضة والجمال مشيرا إلى ضرورة دعم القائمين على تنظيم المعارض وتشجيع الحرفيين لدعم وتطوير القطاعين السياحي والاقتصادي.

وبين فاروق جاكيش مدير شركة “ديزرت” لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن المهرجان شمل عروضا لتزيين وتصفيف الشعر والمكياج بمشاركة 15 شابة إضافة إلى عدد من عروض الأزياء لافتا إلى دور هذا المهرجان في إبراز الأصناف الجديدة في عالم الموضة والتعريف بصالونات المزينين.

من جهتها أشارت سلام ياسين مديرة العلاقات العامة في شركة “ديزرت روز” إلى أن مشاركة المزينين سواء بالشعر أو المكياج إلى جانب عروض الأزياء تعد مبادرة جديدة ساهمت في إظهار الخبرات التي اكتسبتها المتدربات في المركز السوري الدولي للتزيين وتصفيف الشعر حيث شاركت 10 متدربات منهن بالمهرجان.

من ناحيته بين المزين ماهر السموع أن المهرجان فرصة للتعريف بالأفكار والموديلات الجديدة في عالم المكياج وتصفيف الشعر إضافة إلى استقطاب عدد من زوار المهرجان لمشاهدة العروض والاستفادة من العروض المجانية إضافة إلى الحسوم التي تصل الى 50 بالمئة في حين نوهت المزينة عبير محمد من المركز السوري الدولي إلى أن المهرجان يعرف بكل ما هو جديد ومبتكر في مجال تزيين العرائس وإظهار خبرات ومهارات المشاركين.

وجرى أيضا تكريم أصحاب الفعاليات والحرفيين المشاركين بالمهرجان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency