الشريط الإخباري

الحرس القومي العربي يحيي ذكرى يوم الشهيد القومي العربي في أشرفية صحنايا- فيديو

ريف دمشق-سانا

إحياء ليوم الشهيد القومي العربي نظم الحرس القومي العربي اليوم احتفالا تكريميا في بلدة أشرفية صحنايا بريف دمشق.

وأكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن تضحيات الشهداء الذين دافعوا عن سورية أمانة في أعناقنا لافتا إلى أن الانتصار في سورية على الإرهاب وداعميه هو بداية العبور إلى فلسطين وتحريرها من الكيان الغاصب.

وفي كلمة المقاومة اللبنانية أعرب الشيخ صادق النابلسي عن عظمة الشهادة وقيمها وأنها الطاقة المحركة لوجدان الأمة ومشاعرها وكلمة الحق القوية بوجه الزيف والانهزام مثمنا تضحيات أبطال الجيش العربي السوري والمقاومة وثباتهم في وجه محاولات إخراج سورية من محور المقاومة ودورها في الدفاع عن الشعب الفلسطيني.

بدوره رأى أنور رجا مسؤول الإعلام في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة أن الشهادة الحقيقية تكون لأجل مستقبل الأمة بكل مكوناتها ونصر سورية اليوم يكتب من حلب بفضل دماء الشهداء.

وأعربت عضو مجلس الشعب نور الشغري أخت الشهيد يحيى الشغري في كلمة ذوي الشهداء أن الشهداء سيبقون في عقول وضمائر السوريين الشرفاء الذين كتبوا بدمائهم عناوين النصر القريب على أعداء الوطن.

بدوره جدد القائد العام للحرس القومي العربي ذو الفقار العاملي العهد بالمضي على درب الشهداء حتى دحر الإرهاب وتطهير تراب سورية من رجسه جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري والمقاومة حتى دحر الإرهاب وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع سورية.

وتضمنت الفعالية مسيرا لجنود الحرس القومي العربي وعروضا عسكرية وأخرى فنية قدمتها فرقة الشباب العربي الملتزم “قاوم”.

وفي الختام تم تكريم أسر شهداء الحرس القومي العربي بحضور وجهاء من ريف دمشق والسويداء والجولان وأعضاء من الفصائل الفلسطينية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency