بمشاركة مختلف الفعاليات والمؤسسات الخدمية.. استمرار حملة النظافة الشاملة لمدينة طرطوس

طرطوس-سانا

تستمر في محافظة طرطوس حملة النظافة الشاملة التي أطلقتها المحافظة الأسبوع الماضي بمشاركة مختلف الفعاليات والمؤسسات الخدمية ومجلس مدينة طرطوس.

وأوضح محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى خلال مشاركته اليوم في متابعة أعمال الحملة ضمن أحياء مدينة طرطوس أن الحملة مستمرة لمدة أسبوع بمشاركة المؤسسات والمنظمات الشعبية والمجتمع المحلي داعيا المواطنين إلى المشاركة في الحملة وصولا لإنجاحها وتحويل طرطوس إلى المدينة الأنظف والأجمل في نظافتها مؤكدا ضرورة التقيد بمواعيد القاء القمامة ووضع الأكياس محكمة الإغلاق.

وأشار أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا إلى أن مشاركته اليوم بالحملة تأتي في اطار التأكد من جاهزية الفرق الخدمية في التدخل لتنظيف الحارات والازقة في طرطوس القديمة وللاطلاع على واقع هذه الأحياء إضافة إلى التأكيد على مشاركة المجتمع المحلي بالتعاون مع المنظمات والشركات والمواطنيين لاستمرار هذه الحملة من أجل مدينه نظيفة.

وبين مدير النفايات الصلبة المهندس وسام عيسى أن الحملة اليوم هي في أحياء طرطوس القديمة والبرانية والخراب منوها بأنها تتم بمشاركة ورشات النظافة من كل الشركات إضافة إلى آليات مجلس المدينة وبمشاركة المنظمات الشعبية.

يشار إلى أن الحملة بدأت في الثامن من شهر كانون الأول الحالي وتشمل مناطق المحافظة كافة وصولا إلى محافظة سياحية نظيفة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency