الحزب السوري القومي الاجتماعي: الانتصار في حلب شكل تحولا جذريا في مسار المعركة بمواجهة الإرهاب

دمشق – سانا

أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي -المركز أن انتصار الدولة السورية في حلب شكل تحولا جذريا في مسار المعركة بمواجهة الحرب الإرهابية التي تستهدف سورية وشعبها بقيادة دول رعت ودعمت المشروع الإرهابي وصنعت أدواته.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه أشار المكتب السياسي للحزب إلى أن الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري والقوى الحليفة والشريكة في حلب وإلحاقه الهزيمة بالتنظيمات الإرهابية” كشف للملأ حقيقة دور الأطراف الغربية والإقليمية المتعهدة للإرهاب والمستثمرة في أدواته” موضحا أن “هذا الانكشاف ظهر في ردود الأفعال الحادة لهذه الأطراف على انتصار حلب”.

وبين الحزب أن الاستهداف الكبير لمدينة حلب من الإرهاب وداعميه يجعل هذه المدينة “المنصة الأقوى التي من خلالها يفرض القرار السوري إرادته وإيقاعه بتراجع دوائر الدعم للإرهابيين وانكفاء دورها إلى محاولة إنقاذ من تبقى منهم وإخراجهم من ساحة المعركة”.

وأدان الحزب بشدة محاولات الدول الراعية للإرهاب التعمية على جرائم الإرهابيين بذرائع واهية ومزعومة داعيا كل الأحزاب والقوى الوطنية السورية إلى القيام “بتحمل مسؤولياتها في الانخراط بورشة عمل وطنية شاملة تستهدف تفعيل الإمكانات وتحفيز الطاقات لإكمال الإنجاز المحقق في حلب”.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السوري القومي الاجتماعي رداً على ما سمي (مؤتمر العشائر السورية): عودوا إلى رشدكم

دمشق-سانا أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي بأشد العبارات ما سمى (مؤتمر العشائر السورية) مشددا على …