لبنانيان: الإرهاب سيرتد على داعميه.. وعلى اللبنانيين الوقوف إلى جانب الجيش

بيروت-سانا

أكد النائب اللبناني هاني قبيسي عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية أن الإرهاب التكفيري الذي تدعمه دول غربية وعربية سيرتد قريبا على كل من دعمه وسلحه وموله كائنا من كان.

وتساءل قبيسي في كلمة له “ما ذنب الأبرياء في العراق وسورية واليمن وفي لبنان حتى يقتلوا بقطع الرؤوس من قبل هؤلاء الإرهابيين المجرمين” داعيا اللبنانيين إلى الوقوف إلى جانب الجيش اللبناني واحتضانه ودعمه لأنه “العمود الفقري” للدفاع عن بلدهم.

وأكد قبيسي ضرورة دعم الجيش اللبناني بكل ما يلزمه وحمايته ودعم المقاومة والجنوب في وجه الاعتداءات الإسرائيلية معتبرا أن الجيش هو عنصر قوة إلى جانب المقاومة للدفاع عن الوطن.

بدوره طالب نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق في كلمة له باتخاذ موقف وطني جامع لدعم الجيش اللبناني في معركته ضد الإرهاب والتي هي معركة الجميع موضحا أن أي إساءة للجيش اللبناني وأي تردد بالموقف الرسمي اللبناني سيعطي رسالة ضعف للبنان أمام التكفيريين.

وأكد قاووق أن خطر التنظيمات الارهابية لا يوفر ولم يوفر أحدا مشددا على التمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة لأن لبنان بتمسكه بهذه المعادلة يصبح عصيا على كل التكفيريين الذين سيكون مصيرهم الهزيمة على أرض لبنان أرض المقاومة.

انظر ايضاً

لبنانيان:تحرير مختطفي السويداء إنجاز جديد للجيش السوري ضد الإرهاب

بيروت-سانا أكد عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان معن حمية أن العملية …