الشريط الإخباري

زراعة حلب تعلن عن اختبار ومسابقة لتعيين 328 عاملاً وعاملة من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة

حلب-سانا

أعلنت مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي في حلب عن اختبار ومسابقة لتعيين 328 عاملاً وعاملة بصفة دائمة من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة.

وأوضح المهندس نبيه مراد مدير الزراعة بحلب في تصريح لمراسل سانا أن المسابقة تتضمن تعيين 125 من الفئة الثانية من حملة شهادات المعهد الزراعي والمعهد البيطري ومعهد المراقبين الفنيين والشهادة الثانوية بفروعها الزراعية والبيطرية والتجارية لتعيينهم بوظائف خفير حراجي أو مساعد بيطري أو مراقب بيطري أو زراعي أو فني وفقاً للمؤهل العلمي وتتضمن المسابقة امتحانا تحريريا وآخر شفهيا.

وأضاف انه سيتم تعيين 203 عمال بوظائف كاتب أو مساح أو سائق أو حارس أو مراسل وآذن من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وفقاً لمؤهلهم العلمي مشيرا إلى أن المتقدمين يخضعون لاختبار عملي بالإضافة لتخصيص 15 علامة لمعامل التثقيل وفقاً لقدم التسجيل في مكتب العمل لكل من المتقدمين للمسابقة أو الاختبار.

ولفت مراد إلى أنه تم حجز 50 من مقاعد المسابقة والاختبار لذوي الشهداء مبينا أنه يمكن للراغبين بالاشتراك في المسابقة والاختبار التقدم بأوراقهم الثبوتية اعتباراً من تاريخ 12-2-2017 ولغاية 28-2-2017 إلى مديرية الزراعة بحلب كما يمكن الاطلاع على الشروط والأوراق المطلوبة من خلال الإعلان المنشور في المديرية المذكورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزارة الزراعة تبدأ بإعداد خارطة لاستعمالات الأراضي بالتعاون مع أكساد

دمشق-سانا بدأت مديرية الأراضي والمياه في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بالتشارك مع منظمة المركز العربي …