مناقشة واقع القطاع الزراعي والخدمي بالقنيطرة.. الهلال يؤكد خصوصية القنيطرة وموقعها في قلب كل سوري

القنيطرة-سانا

طالب أعضاء مؤتمر شعبة الخطوط الأمامية لحزب البعث العربي الاشتراكي في القنيطرة بزيادة أعداد الغراس المثمرة التي تنتج في مشتل نبع الفوار لتلبية احتياجات المزارعين وزيادة كميات الأدوية وخاصة للأمراض المزمنة والإسراع بتعبيد طريق حرفا – حضر لأهميته في تأمين مرور آمن للمواطنين.

ودعا الأعضاء خلال مؤتمرهم السنوي اليوم إلى تفعيل عمل غرفة زراعة القنيطرة وإيجاد آلية فعالة لمراقبة العمل الإغاثي والإسراع بأعمال التجميل وإزالة الشيوع عن أراضي بلدة خان أرنبة ومراقبة الاحتطاب الجائر للغابات الطبيعية والاصطناعية والسماح للقطاع الخاص باستجرار مستلزمات الإنتاج الزراعي من آليات وغيرها لتعزيز صمود الفلاحين في أراضيهم ومعالجة مشكلة القروض مع المصارف الحكومية ومراقبة شركات التأمين الصحي وعمل الصيدليات.

وأكد الأمين القطري المساعد للحزب المهندس هلال الهلال خلال أعمال المؤتمر بحضور الدكتور عمار ساعاتي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الشباب القطري “خصوصية القنيطرة وموقعها في قلب كل سوري باعتبارها خندق الصمود والمواجهة الأول في وجه الكيان الإسرائيلي وبوابة العبور والتحرير لأراضينا المحتلة في الجولان العربي السوري”.

وقال الهلال.. إن “الموقف السياسي السوري يستمد قوته من الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة الباسلة وتتبلور صورته من خلال المشاركة في اجتماع أستنة لإثبات عدالة وأحقية الموقف السوري في محاربة الإرهاب العالمي الذي يسعى إلى تهديم وتدمير البنى التحتية للاقتصاد السوري بهدف إسقاط الدولة خدمة لأجندات القوى الغربية والإقليمية لتحقيق أهداف الكيان الصهيوني”.

من جهته أوضح محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن المحافظة تقدم الخدمات للمواطنين وفق الإمكانيات المتاحة مبينا أنه تم تقديم 350 مليون ليرة سورية للمواطنين الذين تعرضت منازلهم لاعتداءات إرهابية إضافة إلى زيادة مخصصات مازوت التدفئة للشعب الصفية في مدارس المحافظة.

وتحدث أمين فرع القنيطرة للحزب وليد أباظة عن معاناة أهالي المحافظة جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالكيان الإسرائيلي الذي قدم لها كل أنواع الدعم العسكري واللوجستي وقام بعلاج الإرهابيين في مشافيه لافتا إلى أن انتصار حلب جاء ثمرة تضحيات وبطولات سطرها أبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والأصدقاء.

حضر المؤتمر أعضاء قيادات الفرع والشعب والفرق الحزبية وممثلو المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأعضاء المكتب التنفيذي ومديرو المديريات والمؤسسات في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهلال أمام مؤتمر الاتحاد الرياضي العام: النصر واحد في ميدان المواجهة ضد الإرهاب وفي الإنتاج والرياضة والعلم-فيديو

دمشق-سانا تحت شعار “الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة” انطلقت اليوم أعمال المؤتمر العام …