تحسين الواقع الخدمي وتفعيل الرقابة التموينية أهم المطالب بطرطوس

طرطوس-سانا

طالب أعضاء شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس خلال مؤتمرهم السنوي اليوم بتحسين الواقع الخدمي للمدينة ومعالجة التعديات على الأملاك العامة وانجاز العقد المرورية وكليات جامعة طرطوس وتوسيع الملاك العددي للمحاكم ولا سيما فرع قضايا الدولة.

كما دعوا خلال المؤتمر الذي عقد في مقر قيادة الشعبة بمدينة طرطوس إلى الإسراع بإنجاز قانون الاستملاك الجديد وتعديل قانون الإدارة المحلية وزيادة عدد المخاتير في الأحياء وتفعيل عمل الهيئات الرقابية والحد من ارتفاع أسعار السلع الغذائية وزيادة التدخل الإيجابي بالأسواق وتفعيل الرقابة التموينية.

وأشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي الدكتور مالك علي إلى أهمية خلق ثقافة للحوار بين الجميع لافتا إلى أهمية انعقاد هذه المؤتمرات بهدف تسليط الضوء على كل الثغرات ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

وأشار أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا إلى ضرورة الارتقاء بالعمل وممارسة عملية النقد والنقد الذاتي بكل شفافية ومسؤولية.

كما طالب أعضاء شعبة القدموس لحزب البعث خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد في مقر الشعبة بتأمين جهاز طبقي محوري وخط كهربائي للمشفى الوطني وإنشاء مكاتب خاصة للشهداء في المناطق ومنح التنظيمات والنقابات المهنية امتيازات أثناء المشاركة في عملية إعادة الإعمار وإحداث مركز صحي في المنطقة الغربية من القدموس ومحكمة بدايات وزيادة مخصصات المازوت للمنطقة وإحداث مصرف تسليف شعبي ودائرة نقل وتموين ومركز توزيع أعلاف.

كما دعوا إلى التوسع في إنشاء السدات المائية وإعادة منح القروض الزراعية والتعويض على مزارعي التبغ الذين تضررت مزروعاتهم من الصقيع وتأمين مستلزمات الزراعة وحماية الغابات من القطع العشوائي ومنح رواتب شهرية للجرحى الذين حصلوا على نسب إعاقة تمنعهم من مزاولة أي عمل.

وأكد الدكتور مالك علي أهمية المؤتمرات في تقييم العمل والوقوف إلى جانب المواطن من خلال العمل على تنفيذ المقترحات التي تعالج القضايا اليومية للمواطنين.

حضر أعمال المؤتمر محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع الحزب مهنا مهنا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency