الدكتورة عباس لوفد الهيئة الوطنية التونسية لدعم المقاومة: للنخب السياسية والفكرية دور كبير في تكريس الوجدان الوطني والقومي- فيديو

دمشق-سانا

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس خلال لقائها اليوم وفد الهيئة الوطنية التونسية لدعم المقاومة ومناهضة التطبيع والصهيونية أن “النخب السياسية والفكرية لها دور كبير خلال المرحلة الحالية في تكريس الوجدان الوطني والقومي لدى الاجيال بالمنطقة العربية لمواجهة الإرهاب والتطرف ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني”.

وأشارت الدكتورة عباس الى أن “الغاية الاساسية للمؤامرة والحرب على سورية هي ضرب الخط القومي العروبي المقاوم وحرف بوصلة العرب عن مسارها في مواجهة الكيان الصهيوني وتفتيت المنطقة واثارة الفتن الداخلية بين ابناء المجتمع الواحد”.

وأكدت الدكتورة عباس أن سورية ترحب بمن يرغب بتعزيز العلاقات والتعاون معها في مكافحة الارهاب.

بدوره أوضح رئيس الوفد الدكتور عادل بن صميدة أن “سورية استهدفت كونها قلب محور المقاومة وان المؤءامرة بدأت تتكسر أمام صمود السوريين”.

وأكد أعضاء الوفد وقوف الشعب التونسي إلى جانب سورية شعبا وقيادة وأنهم سينقلون الى بلادهم الصورة الحقيقية التي رأوها في سورية والتفاف شعبها حول قيادته وجيشه وقراره الوطني.

حضر اللقاء عدد من اعضاء مجلس الشعب.

وكان وفد الهيئة أشار خلال لقائه أمس الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال إلى جهود الهيئة “بفضح شبكات تجنيد الارهابيين في تونس” وتوضيح الحقائق للشعب التونسي الذى يقدر لسورية تمسكها بالعروبة ودفاعها عن قضايا العرب ومشروعهم القومي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

الدكتورة عباس للقائم بأعمال السفارة البرازيلية: علاقات البلدين متميزة ولم تتأثر بظروف الحرب الظالمة على سورية-فيديو

دمشق-سانا أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس خلال لقائها اليوم القائم بأعمال السفارة البرازيلية …