الشريط الإخباري

عمال السكك الحديدية بحلب يطالبون برفد مؤسستهم بكوادر فنية جديدة

حلب-سانا

خصصت مناقشات المؤتمر السنوي لعمال نقابة السكك الحديدية في محافظة حلب اليوم لبحث الية تامين الخدمات للاعضاء ورفد المؤسسة العامة للسكك الحديدية بالكوادر الفنية وتأهيل العمال للبدء بصيانة شبكات السكك وإحالة العمال المرضى الى العيادات العمالية بدلا من طبابة المؤسسة.

ودعا الاعضاء إلى إقامة ندوات تثقيفية وتوعوية للعمال ودعم أبناء شهداء الطبقة العاملة وتعديل مواعيد سير القطارات من حلب إلى جبرين وبالعكس بما فيه مصلحة العمال والطلاب وتأمين موارد لمؤسسة السكك من خلال طرح العقارات التابعة لها للاستثمار.

ونوه عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال والاقتصادي الدكتور زياد صباغ بجهود عمال السكك الحديدية لجهة إعادة تأهيل الخط الحديدي الواصل بين حلب ومنطقة جبرين وتخديمه لشريحة واسعة من المواطنين وبجهود العمال خلال الحرب الإرهابية على سورية وثباتهم وتفانيهم في العمل رغم الصعوبات والظروف التي مرت بها مدينة حلب.

وأكد رئيس اتحاد عمال حلب زكريا بابي حرص الاتحاد على تحقيق المزيد من المكاسب للعمال.

واشار رئيس نقابة عمال السكك الحديدية بحلب محمد شيخو النبهان إلى انشطة مكتب النقابة خلال العام الماضي مبينا أنه تم صرف كل استحقاقات العمال المتقاعدين والمستقيلين المنتظرين بعد اعتماد نظام مالي جديد لصندوق النقابة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصرع خمسة من عمال السكك الحديدية جراء حادث قطار في إيطاليا

روما -سانا لقي خمسة من عمال السكك الحديدية مصرعهم، بعد أن صدمهم قطار بالقرب من …