“ابن البلد مسؤوليتنا”…ملتقى يفرد مساحة واسعة من فرص العمل والتدريب أمام الشباب السوري منتصف الشهر الجاري

دمشق-سانا

استقطابا للشباب السوري وتوظيفا لكفاءاته المختلفة في سوق العمل المحلية تقيم “المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية” بالتعاون مع “مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية” في الثامن عشر من الشهر الجاري “ملتقى فرص العمل للتوظيف والتدريب” في فندق الداما روز بدمشق حيث تسعى الفعالية التي تقام تحت شعار “ابن البلد مسؤوليتنا” الى تشكيل طيف واسع من الخيارات المتاحة للتوظيف والتأهيل أمام الشباب والفعاليات الاقتصادية في آن معا.

من جانبه أكد الدكتور نبيل مرزوق رئيس مجلس إدارة “المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية” أن الملتقى يهدف الى جذب الكوادر والكفاءات العلمية والعملية المشاركة في برامج التوظيف والتأهيل وتعزيز العلامات التجارية الخاصة بالجهات المشاركة وخلق فرص تبادل في البروتوكولات التجارية عبر مذكرات تفاهم خاصة بالأعمال المختلفة.

ولفت مرزوق الى أن الملتقى يعمل أيضا على خلق قيمة مضافة للمجتمع الاقتصادي من خلال استقبال الأفكار الريادية التخصصية ورعايتها والترويج للاقتصاد المعرفي.

ويتضمن الملتقى الذي يقام بين ال 18 و20 من الشهر الجاري مؤتمرا صحفيا يجمع الفعاليات الاقتصادية الداعمة والمشاركة والإعلامية ومجموعة من الندوات التخصصية حول المحاور الاستراتيجية للنمو والتطوير الاجتماعي والاقتصادي في برامج بروتوكولات التوظيف والتدريب ومعرضا تخصصيا تفاعليا.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency