حزب الاتحاد العربي الديمقراطي يدين تفجيرات حمص الإرهابية

دمشق-سانا

أدان حزب الاتحاد العربي الديمقراطي التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مدينة حمص أمس وأسفرت عن استشهاد وجرح العشرات داعيا إلى تحرك إقليمي دولي عاجل لوضع حد للعابثين بأمن سورية واستقرارها وحياة مواطنيها.

ووصف الحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم التفجيرات الإرهابية بالجريمة الجديدة في مسلسل جرائم التنظيمات الإرهابية الدموية البشعة التي تستهدف سورية وشعبها حاضرا ومستقبلا.

ورأى الحزب أن توقيت هذه التفجيرات الإرهابية مع انعقاد الجولة الرابعة للحوار السوري السوري في جنيف يقدم الدليل القاطع على أن الإرهاب لا هدف له إلا خراب سورية والمنطقة من حولها كمقدمة لاسترجاع عهود الظلام مشيرا إلى أن الإرهاب يقدم في كل يوم الدليل تلو الدليل على صحة المنطلقات التي ارتكزت عليها سورية لمعالجة الأزمة والتي تتلخص أولا وقبل كل شيء بوجوب مكافحة الإرهاب كمقدمة لإزالته وبشكل نهائي قبل الشروع بأي حل تفاوضي.

وفجر ارهابيون انتحاريون انفسهم بأحزمة ناسفة في مركزين أمنيين بمدينة حمص صباح أمس ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع جرحى.

من جهة أخرى انتخب الحزب الدكتور اياد غسان عثمان امينا عاما له والدكتور محمد صفوان العطار امينا عاما مساعدا بعد نيلهما اعلى الأصوات في الانتخابات التى جرت على مرحلتين الأولى ترشح فيها ثلاثة اعضاء لموقع الأمين العام والثانية لموقع الامين العام المساعد وترشح فيها ثلاثة أعضاء آخرين.

وأعلن الحزب تحديد يوم 31-8-2017 موعدا لانعقاد المؤتمر العام له.

يذكر ان الامين العام السابق لحزب الاتحاد غسان أحمد عثمان توفي في تشرين الثاني من العام الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أحزاب وطنية: الجبهة الوطنية التقدمية نموذج رائد للعمل الحزبي الجماهيري

دمشق-سانا أكد حزب الاتحاد العربي الديمقراطي أن الجبهة الوطنية التقدمية أرست نموذجاً رائداً وناجحا لعمل …