دعموش: انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه أفشلت المشروع الإسرائيلي الأمريكي السعودي الإرهابي

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه أفشلت المشروع الإسرائيلي الأمريكي السعودي الإرهابي على سورية والمنطقة.

وقال دعموش في كلمة له اليوم إن “المشروع الإرهابي الإسرائيلي الأمريكي السعودي الذي كان يراد له أن يسيطر على سورية وكل المنطقة والذي سخرت له إمكانات مالية وعسكرية وسياسية وإعلامية غير مسبوقة هو اليوم بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وحلفائه في حالة ضعف وتقهقر وتراجع حيث يلفظ أنفاسه الأخيرة في سورية والعراق مع تعرضه لانتكاسات كبيرة” مؤكدا أن “الانتصارت التي يحققها الجيشان العربي السوري والعراقي تثير قلق كيان الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة وحلفائهما السعوديين والأتراك وغيرهم”.

بدوره جدد المفتي الجعفري الممتاز في لبنان الشيخ أحمد قبلان دعوته الحكومة اللبنانية إلى التنسيق مع الحكومة السورية لمواجهة الإرهاب والإرهابيين الذين ينتشرون على الحدود الشرقية للبنان ولا سيما في جرود عرسال.

وأكد قبلان خلال خطبة الجمعة اليوم ضرورة التعاطي الجدي والموضوعي للحكومة اللبنانية مع ملف المهجرين السوريين عبر فتح قنوات اتصال مع الحكومة السورية للمساهمة بإعادتهم إلى وطنهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

دعموش: العدوان الأمريكي والبريطاني على المنطقة لن يغير من مواقف المقاومة

بيروت-سانا أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن العدوان الأمريكي …