الشريط الإخباري

محافظ السويداء: العمل على مدار الساعة لتأمين احتياجات المواطنين والتعامل مع أي طارئ

السويداء-سانا

أكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة العمل على مدار الساعة لتأمين احتياجات المواطنين وتقديم افضل الخدمات بجودة عالية والبقاء على أتم الجهوزية للتعامل مع اي طارئ.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية له بعد منتصف الليل على فرني السويداء الأول والثامن من آذار في مدينة السويداء وفوج إطفاء السويداء والمسلخ البلدي حيث نوه بجهود العاملين لتأمين احتياجات المواطنين من رغيف الخبز بالجودة المطلوبة والتغلب على معوقات وصعوبات العمل ضمن “الامكانات المتاحة” لافتا إلى متابعة قرار تثبيت عمال الأفران.

كما اطلع المحافظ على جهوزية عناصر فوج إطفاء السويداء للتحرك والتعامل بأقصى سرعة ممكنة فور الابلاغ عن نشوب أي حريق أو حدوث طارئ واستمع إلى صعوبات ومعوقات العمل ولا سيما تأمين الكابلات الكهربائية اللازمة لتشغيل البئر الجاهزة المخصصة للفوج.

وشدد المحافظ خلال تفقده عمليات الذبح في المسلخ البلدي على أهمية الحفاظ على معايير السلامة الصحية والنظافة وتأمين اللحوم للمواطنين تحت إشراف صحي وطلب من رئيس مجلس المدينة تقييم احتياجات المسلخ لمتابعة تأمينها ولا سيما موضوع توصيل خط كهرباء من خط البئر القريب والمستثنى من التقنين والطلب من مؤسسة المياه عدم قطع المياه عن المسلخ كونه مخصصا بخط مستقل ورفده بـ4 رافعات صغيرة اضافية ومتابعة اصلاح براد اللحوم مع مؤسسة الإسكان العسكرية.

شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة ومدير التجارة وحماية المستهلك ورئيس مجلس المدينة ومدير مكتب المحافظ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المارديني يبحث مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر الألكسو بجدة آليات تعزيز وتطوير العلاقات التربوية

جدة-سانا على هامش المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الألكسو بدورته الـ 27 المنعقد …