أعضاء مجلس محافظة القنيطرة يدعون إلى تحسين الواقع الخدمي

القنيطرة-سانا

دعا أعضاء مجلس محافظة القنيطرة إلى إحداث مجمع تربوي في تجمع جديدة الفضل وتعيين رئيس للمجلس البلدي في تجمع شبعا للنازحين بريف دمشق وتوزيع مادة مازوت التدفئة في تجمع الحسينية وضرورة وصول المادة إلى مستحقيها الفعليين.

كما طالب أعضاء المجلس خلال انعقاد الدورة العادية الثانية للمجلس اليوم بفتح صالة للبيع تتبع لفرع استهلاكية القنيطرة في مخيم البطيحة للنازحين بريف دمشق علما أن المكان متوافر.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر ضرورة مراقبة عمل جميع المنشآت الانتاجية على أرض المحافظة والتدقيق بعمل المداجن سواء لأغراض تربية الفروج البياض أو لحم الفروج لضمان وصول المقنن العلفي والمحروقات وغيرها من الخدمات للمربين الحاصلين على تراخيص والملتزمين بعملهم.

وأوضح أن جميع الطروحات تتم متابعتها والعمل على تنفيذها وفق الامكانيات المتاحة مبينا صعوبة العمل في التجمعات التي لا توجد فيها وحدة ادارية حيث يتم التنسيق مع محافظتي دمشق وريفها لتامين الخدمات لأبناء الجولان والقنيطرة القاطنين في هذه التجمعات.

وفي هذا الاطار كلف المحافظ نائب رئيس المكتب التنفيذي وامناء الشعب والفرق الحزبية بالتواصل مع المواطنين في هذه التجمعات ومتابعة قضاياهم مع الجهات المعنية.

وبين المحافظ أن قيمة الأضرار في البنى التحتية في تجمعات البويضة وشبعا ومفرق حجيرة الحي الشمالي تقدر بنحو 5ر2 مليار ليرة سورية عدا الكهرباء داعيا الى تشكيل مكتب تنفيذ وانتخاب رئيس للمجلس البلدي في تجمع شبعا وفقا لقانون الادارة المحلية.

من جهته دعا رئيس مجلس المحافظة المحامي محمد المحاميد الى تفعيل عمل أعضاء المجلس وتقييم عملهم خلال الدورة الماضية لمعرفة الاعضاء الفاعلين والمؤثرين الذين تواصلوا مع المواطنين.

وأشار مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح إلى أن التربية تعمل مع المنظمات الدولية المانحة على استكمال تاهيل وصيانة عدد من المدارس.

وأوضح مدير مؤسسة مياه الشرب المهندس امين الشمالي أن المؤسسة انتهت من الأعمال الأولية لتأهيل وصيانة بئر المياه في تجمع حجيرة وسيتم تجهيز البئر ووضعها بالخدمة بعد استلام التجهيزات الخاصة بالعمل خلال شهر.

وفي نهاية الجلسة وافق الأعضاء على إقرار الموازنة المستقلة لمحافظة القنيطرة للعام الجاري.

حضر الجلسة عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد شرطة المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي ومديرو الدوائر الرسمية في المحافظة وعدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أعضاء مجلس محافظة القنيطرة يطالبون بإحداث مركز لمعالجة مرض التوحد ودعم نادي الجولان الرياضي

القنيطرة-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة بتأهيل وترميم المركز الثقافي العربي في تجمع البطيحة للنازحين …