تجمع محبي القائد الخالد يكرم 50 أسرة شهيد في ثقافي ابو رمانة- فيديو

دمشق-سانا

كرم تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد اليوم خلال حفل إقامه بالمركز الثقافي في أبو رمانة 50 أسرة شهيد تقديرا واجلالا لتضحيات أبنائهم في سبيل الوطن.

وتخلل الحفل وصلة غنائية قدمها الفنان نسيم عيسى وابنته عبرا من خلالها عن أهمية الشهادة وعظمة الشهداء.

وبكلمات الفخر والاعتزاز أكد عدد من أهالي الشهداء أن دماء أبنائهم قدمت فداء للأرض والكرامة حيث رأى والد الشهيد وسيم عفيف في تصريح ل سانا أن ” الدفاع عن الوطن واجب لأنه أساس وجودنا وهويتنا ” بينما أكدت والدة الشهيد طارق محسن بربان ” أنها ربت ابناءها على حب الوطن والتضحية من أجله “.

بدورها عبرت والدة الشهيد طارق عويد عن فخرها بشهادة ابنها مؤكدة أن جميع أبنائها مستعدون للتضحية من اجل سورية أما والدة الشهيد غيث بلال التي التحق ولداها بالجيش أيضا دعت إلى دعم بواسل الجيش العربي السوري لاستعادة الأمن والاستقرار إلى سورية.

رئيس التجمع محمد حسن أمانة أوضح في تصريح مماثل أن من أولويات التجمع تكريم أسر الشهداء ورعاية الجرحى لافتا إلى أن الاستمرار بحملات الدعم والتبرع بالدم لبواسل الجيش العربي السوري ” الذين ضحوا بأغلى ما يملكون لنبقى وتبقى سورية”.

وقال أمانة.. إن ” دعم ابناء الشهداء واجب وطني على كل مواطن سوري شريف وهو لا يساوي شيئا تجاه التضحيات الكبيرة والعظيمة التي يقدمها هؤلاء الأبطال فداء للوطن ” معتبرا أن عظمة الوطن وقوته تكمنان في إرادة أبنائه واستعدادهم الدائم للتضحية من أجله.

من جهته وصف مدير مكتب دمشق في التجمع عماد المعري التكريم ” بالشيء البسيط ” أمام ما يقوم به حماة الديار وهو واجب على كل مواطن سوري شريف تجاه أبناء وأسر الشهداء مبينا أنه سيتم قريبا تكريم أطفال مصابين بمرض السرطان.

وفي كلمة لها خلال الحفل قالت مسؤولة مكتب المرأة في التجمع ميس خليل ..” من يستشهد من اجل وطنه يستحق أن ينال ارفع الدرجات وأعلى الأوسمة ” مبينة أن سورية تستحق من الجميع تقديم الغالي والنفيس.

حضرت التكريم فعاليات رسمية وأهلية.

تجدر الاشارة إلى أن التجمع نظم في شباط الماضي حملة تبرع بالدم لمصلحة أبطال الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency