الشريط الإخباري

الجهات المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت معدة لتهريبها إلى التنظيمات الإرهابية بريفي حماة واللاذقية الشماليين

حماة واللاذقية-سانا

ضبطت الجهات المختصة في محافظتي حماة واللاذقية بالتعاون مع الأهالي وبعد عمليات متابعة ورصد كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت معدة لتهريبها إلى التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريفي حماة واللاذقية الشماليين.

وأفاد مراسل سانا بأن الجهات المختصة في محافظتي حماة واللاذقية ضبطت وبالتعاون مع الأهالي كميات كبيرة من الأسلحة كانت معدة لتهريبها إلى التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريفي حماة واللاذقية الشماليين.

وبين المراسل أن الأسلحة المضبوطة شملت رشاشات عيار 14.5 مم وكميات من ذخيرة المدفعية من عيار 23 مم إضافة إلى كميات من القنابل الهجومية والدفاعية وبنادق متنوعة مع ذخيرتها وذخائر “دوشكا” و”بي كي سي” قدرت بحوالي مئة ألف طلقة وقذائف هاون بعيارات مختلفة وقذائف “ار بي جي” مع حشواتها وعدد من الصواريخ المتنوعة وذات قدرة تدميرية عالية.

وتنتشر في ريفي حماة واللاذقية الشماليين مجموعات من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ومجموعات تكفيرية تتبع لها بعض أفرادها من جنسيات أجنبية يتسللون عبر الحدود التركية بدعم وتسليح من نظام أردوغان الإخواني و ال سعود الوهابي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات إرهابيي (داعش) في محيط بلدة اليادودة بريف درعا

درعا-سانا ضبطت الجهات المختصة بالتعاون مع أهالي بلدة اليادودة بريف درعا الغربي كميات كبيرة