دور الطلبة في بناء الوطن.. في لقاء لفرع معاهد دمشق لطلبة سورية بمناسبة عيد الطالب

دمشق -سانا

تركز اللقاء السياسي الذي أقامه فرع معاهد دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية ضمن فعاليات ونشاطات الاتحاد بمناسبة عيد الطالب العربي السوري على مسرح معهد التربية الفنية التطبيقية والتشكيلية بدمشق اليوم حول دور الطلبة الأساسي في بناء الوطن وخاصة في مجال إعادة الإعمار.

وأوضح عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب الفرعي فائز الحموي أن سورية ستظل قوية ومنيعة لأنها مسورة بشباب غرسوا في قلوبهم حب الوطن داعيا الطلبة إلى مواصلة مسيرة التعليم والبحث العلمي ومواجهة التخلف والفكر الظلامي من خلال التسلح بالمعرفة والوقوف خلف الجيش العربي السوري في التصدي للإرهاب وداعميه.

من جهته رئيس فرع معاهد دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية فراس العزب بين أن الطلبة سيظلون الجند الأوفياء لسورية يحملون القلم بيد والسلاح باليد الأخرى لبناء مستقبلها المشرق معتبرا أن التزام الطلبة بالدوام والمحاضرات هو أقوى رد على الإرهابيين ورسالة قوية بأن السوريين سيواصلون صمودهم وسيبنون مستقبل وطنهم.

يذكر أن عيد الطالب العربي السوري يصادف في30 آذار من كل عام إحياء لذكرى انعقاد المؤتمر التأسيسي الأول لطلبة سورية عام 1950 في مدينة اللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فعالية غنائية لأوركسترا المعهد العالي للموسيقا-فيديو

دمشق-سانا احتفاء بالذكرى الـ 65 لتأسيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية وبمناسبة عيد الطالب العربي السوري …