حملة تشجير لطلبة السويداء في حديقة معهد الفنون التطبيقية والتشكيلية

السويداء-سانا

نفذ فرع السويداء للاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم حملة تشجير في حديقة معهد الفنون التطبيقية والتشكيلية وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الوطني الذي يقيمه الفرع بمناسبة الذكرى السابعة والستين لعيد الطالب العربي السوري.

وتضمنت الحملة التي شارك فيها طلبة من مختلف كليات ومعاهد فرع جامعة دمشق بالسويداء زراعة نحو 60 شجرة حراجية.

وأشار أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي إلى أهمية الحملة في تعزيز قيم العمل التعاوني الجماعي للحفاظ على الغطاء النباتي والحراج كثروة وطنية وتعزيز الوعي البيئي وترسيخه لا سيما لدى جيل الشباب خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تتعرض فيها الثروة الحراجية لتعديات غير مسبوقة.

وبين رئيس فرع السويداء للاتحاد الوطني لطلبة سورية نبراس الأباظة أن الحملة تعكس مدى الوعي لدى طلبة السويداء حول قيمة الشجرة وفوائدها وضرورة حمايتها خاصة في ظل ما تعرضت له من تعديات.

شارك في الحملة عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد وأعضاء قيادة فرع طلبة السويداء ومدير معهد الفنون التطبيقية والتشكيلية في السويداء.

يشار إلى أن فرع السويداء للاتحاد الوطني لطلبة سورية نفذ منذ نحو يومين حملة تبرع بالدم في مقر بنك الدم بمديرية الصحة بالإضافة إلى زيارة لجرحى الجيش العربي السوري في المشفى الوطني بالسويداء تقديراً لتضحياتهم في سبيل أمن الوطن وعزته واستقراره.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة تشجير لطلبة السويداء في حديقة الفيحاء

السويداء-سانا نفذ فرع السويداء للاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم حملة تشجير في حديقة الفيحاء ضمن …