المفتاح: الإعلام التضليلي لعب دورا كبيرا في نشر الأكاذيب وتزوير الحقائق عن الأحداث التي تجري في سورية

طرطوس-سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام القطري الدكتور خلف المفتاح أن الإعلام التضليلي المحرض لعب دورا كبيرا في نشر الاكاذيب وتزوير الحقائق عن بداية الأحداث التي تجري في سورية حيث سخرت قنوات خاصة بثها الكامل للحديث عما يجري على الأرض.

وأشار عضو القيادة القطرية خلال ملتقى البعث الثاني للحوار الذي أقيم اليوم في صالة المسرح القومي بطرطوس الى ان السيد الرئيس بشار الأسد اتبع منذ بداية الاحداث سياسة الابواب المفتوحة واستقبل ما يزيد على 1050 وفدا من مختلف المحافظات للتعرف على مطالب الشعب فتمكنت الدولة السورية من انتزاع ورقة الشرعية الشعبية والجمهور فكشرت الدول المعادية عن أنيابها بعد ان فشلوا بتطويق الدولة السورية من خلال الشارع.

وأوضح أن الدولة السورية قامت بالكثير من الاجراءات منها ما يتعلق بالانتخابات والدستور وقانون الأحزاب والاعلام واصلاحات كبيرة تتوافق مع المطالب الشعبية حتى تمكنت من عزل الخصم واثبات هدفه في تدمير البلاد.

وأشار إلى أن السوريين واجهوا معركة كسب الرأي العام العالمي حيث أطل الرئيس الأسد عبر بوابة الاعلام الغربي ليوضح للعالم حقيقة ما يجري في سورية وبدأ المفكرون والسياسيون يزورون سورية ويعودون الى بلدانهم لنقل رؤية مختلفة عن الرؤءية التي قدمها السياسيون في بلادهم عن سورية.

ولفت عضو القيادة القطرية الى وجود عوامل أسهمت في تغيير موقف الرأي العام الغربي أهمها صمود الشعب السوري وثبات جيشه وقائده إضافة إلى الإرهاب الذي بدا يضرب الغرب.

وأشار إلى أن إعلامنا واجه التضليل الاعلامي وقدم الشهداء واليوم نعمل على الاستثمار في مجال الاعلام اللانمطي في شبكات التواصل الاجتماعي.

حضر الملتقى محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب.

انظر ايضاً

المفتاح يؤكد على دور الإعلام الرياضي في نشر الثقافة بين الجمهور الرياضي الواسع

دمشق-سانا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور خلف …