كتلة الوفاء للمقاومة: التدخل السعودي السافر في البحرين واليمن وسورية والعراق هو عدوان يستوجب الإدانة الصارخة

بيروت-سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية في لبنان أن التدخل السعودي السافر والمباشر في البحرين واليمن وسورية والعراق وغيرها من البلدان العربية والإسلامية هو عدوان يستوجب الإدانات الصارخة ضده.

وأشارت الكتلة في بيان لها بعد اجتماعها اليوم إلى أن مواقف النظام السعودي تجاه ايران التي تمثل بلدا إسلاميا شقيقا وصديقا وشريكا في حمل أعباء القضايا العربية والإسلامية العادلة وفي طليعتها قضية فلسطين باتت تتماهى بشكل كامل مع مواقف العدو الإسرائيلي ما يعكس حجم التنسيق والتقاء المصالح بينهما.

وعبر البيان عن إدانة الكتلة لتصاعد استبداد السلطة الحاكمة في البحرين ضد شعبها المظلوم لافتا إلى أنه ومع مرور الذكرى الثانية للعدوان الأمريكي السعودي المتواصل ضد اليمن وما يتسبب به من مجازر وحشية وجرائم موصوفة ضد الإنسانية يستمر الشعب اليمني في صموده والدفاع المشروع عن سيادته وحقه في تقرير مصير بلده بعيدا عن التدخلات الخارجية.

وفيما يخص الوضع اللبناني اعتبرت الكتلة أن القوى السياسية استنفدت الوقت الكافي في دراسة الصيغ المقترحة لقانون الانتخاب وبات لزاما على الجميع التوافق خلال الايام القليلة المقبلة على الصيغة النهائية التي تكرس وتحمي العيش المشترك وتحقق صحة التمثيل وعدالته وفعاليته وشموليته.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كتلة الوفاء للمقاومة تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على سورية

بيروت-سانا أدانت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية اللبنانية بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية،