لجنة الأضرار الفرعية بالحسكة تنهي دراسة 1050 طلب أضرار

الحسكة-سانا

أنهت لجنة الأضرار الفرعية بالحسكة دراسة 1050 طلب أضرار مقدمة من المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وبين مدير مكتب لجنة الأضرار الفرعية ادريس شهاب لمراسل سانا أن اللجنة قامت بدراسة الطلبات التي سيتم تنظيمها بجدول الأضرار الحادي عشر وإقراره ورفعه إلى لجنة إعادة الإعمار العليا لدراسته ومن ثم التصديق عليه ورصد الاعتماد المالي المخصص له لصرفه للمواطنين المتضررين مستقبلا مشيرا إلى أن اللجنة مستمرة باستلام طلبات المواطنين المتضررين ولا سيما بريف المحافظة الجنوبي والشرقي .

وأشار شهاب إلى أن اللجنة شارفت على الانتهاء من صرف قيم الجدول السابع للأضرار الذي تمت المباشرة بصرفه مطلع شهر شباط الماضي وتبلغ قيمته الإجمالية 572 مليون ليرة سورية ويستفيد منه 2288 متضررا على مستوى المحافظة.

يشار إلى أن لجنة الأضرار الفرعية في محافظة الحسكة أنجزت منذ بداية العام الحالي ولتاريخه الجداول الثامن والتاسع والعاشر الخاصة بالأضرار والتي تبلغ قيمتها 840 مليون ليرة ويستفيد منها 2395 مواطنا متضررا وتم إرسالها إلى اللجنة العليا لإعادة الاعمار في سورية لدراستها والتصديق عليها وتخصيصها بالكتل المالية للبدء بصرفها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الانتهاء من دراسة 6000 طلب للمتضررين جراء الإرهاب في الحسكة

الحسكة-سانا أنهت لجنة الأضرار الفرعية بالحسكة دراسة 6000 طلب أضرار مقدم من قبل المواطنين المتضررة ممتلكاتهم …