تأكيداً لعلاقات التعاون الوثيقة بينهم.. كيان الاحتلال الإسرائيلي يقترح ربط خطوط قطارات الشحن مع الأردن والسعودية

القدس المحتلة-سانا

تأكيدا لعلاقات التعاون الوثيقة التي تجمع بينهم كشف ما يسمى وزير النقل في كيان الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم عن اقتراح لربط شبكات قطارات الشحن مع الأردن والسعودية مشيراً إلى أنه قدم الفكرة إلى مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط الشهر الماضي.

يذكر أن كيان الاحتلال الإسرئيلي والنظامين السعودي والأردني تورطوا بدعم التنظيمات الإرهابية في سورية وقدموا لها كل أنواعه من تسليح وتمويل وعناصر حيث أقر النظام الأردني على لسان مسؤوليه أكثر من مرة بانضمامه إلى المخطط الأمريكي لدعم وتسليح الإرهابيين بالتعاون مع الأنظمة في المنطقة وعلى رأسها النظام التركي وممالك ومشيخات الخليج وسمح بإقامة معسكرات لتدريب الإرهابيين على أرضه إضافة إلى وجود ما يسمى “غرفة عمليات الموك” في العاصمة عمان والتي تضم أجهزة استخبارات عربية وأجنبية وإسرائيلية بقيادة الولايات المتحدة وتدير العمليات التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية في سورية.

وذكرت رويترز أنه بموجب الاقتراح الذي كشف عنه كاتس يمكن نقل السلع بواسطة السكك الحديدية من ميناء مدينة حيفا المحتلة على البحر المتوسط عبر الأردن إلى ميناء الدمام السعودي على الخليج.

ورفض كاتس الإفصاح عما إذا كانت دول عربية وافقت على المشاركة في مبادرته وقال إنه “بدأ الاتصال مع مسؤولين كبار للغاية في الإدارة الأمريكية بخصوص المسألة”.

ولم يعد خافياً على أحد حجم التنسيق القائم بين التنظيمات الإرهابية وكيان الاحتلال الإسرائيلي حيث أصبح نقل الإرهابيين ومعالجتهم في مستشفيات الكيان خبراً يوميا في وسائل إعلامه إضافة إلى الاعتداءات التى نفذها طيران العدو على مدى السنوات الماضية على العديد من المناطق في الأراضي السورية وذلك في استمرار للمحاولات اليائسة الهادفة إلى دعم التنظيمات الإرهابية بعد الانتصارات التى يحققها الجيش العربي السوري في مختلف المناطق.

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …