منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي في اللاذقية تطلق مهرجان إرادة الحياة بنسخته الثانية

اللاذقية-سانا

انطلقت في حديقة العروبة باللاذقية مساء اليوم فعاليات النسخة الثانية من مهرجان إرادة الحياة الذي تقيمه منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي باللاذقية على مدى ثلاثة أيام حيث تتضمن عروضا فنية ومسرحيات هادفة وألعابا للأطفال إضافة غلى وجود قسم خاص بالكتب والمشغولات اليدوية المتنوعة.

وأوضح منفذ عام اللاذقية للحزب السوري القومي الاجتماعي فريد مرعي في تصريح لـ سانا أن ادارة الحزب قدمت الدعم اللازم لإنجاح هذه الفعالية الاجتماعية المتميزة مؤكدا اندفاع الأعضاء لتأمين كل ما يلزم انطلاقا من شعورهم الوطني كسوريين تآمرت كل الأمم لتدمير هويتهم الوطنية ووجودهم الحضاري.

ولفت مرعي إلى دور الحزب لتثبيت التاريخ بذاكرة الأجيال الجديدة من خلال هذه الفعاليات التي تذكر دائما بعظمة السوريين وحضارتهم.

من جهته بين مدير المهرجان يامن ودح أن برنامج عمل المهرجان لهذا العام يأخذ منحى اجتماعيا ثقافيا منوعا ولا سيما أن عوائده ستذهب بكاملها إلى دعم الأطفال المتضررين من الحرب من خلال إقامة برامج دعم نفسي اجتماعي ملائمة لهم.

وأوضح ودح أن كثيرا من الجهات الفردية والأهلية تحمست لدعم المهرجان وتقديم ما يلزم لإظهاره بالمستوى الذي يليق بجمهوره سواء من الناحية البصرية أو المحتوى الفني الذي سيقدم يوميا.

وقدمت كل من فرقة النادي الماسي للرقص وفرقة جمعية المكفوفين عروضا فنية متنوعة إضافة إلى فقرة لكشاف فلسطين للتعريف بالتراث الفلسطيني من خلال لوحات فنية منوعة.

وتشهد عروض اليومين القادمين فقرات لمفوضية الأشبال في الحزب السوري إضافة إلى مواهب فنية فردية وجماعية في الغناء والعزف وذلك على مسرح حديقة العروبة للأنشطة الثقافية التي ستستقبل زوار المهرجان يوميا وبشكل مجاني من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة ليلا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حديقة العروبة باللاذقية تحتضن عروض (سينما الهواء الطلق)

اللاذقية-سانا ضمن تظاهرة عروض “سينما الهواء الطلق” التي تنظمها وزارة الثقافة عبر المؤسسة العامة للسينما