إجراء مسابقات الرواد الطليعيين على مستوى المحافظة في درعا

درعا-سانا

بمشاركة 261 طليعيا وطليعية نظم فرع منظمة طلائع البعث في درعا اليوم مسابقات الرواد على مستوى المحافظة للقسم النظري في مهارات الرياضيات واللغة الانكليزية والعلوم والفيزياء والكهرباء والالكترون والقصة والشعر والتعبير الادبي والحكواتي والاعلامي الصغير.

وبين رئيس مكتب الاعلام في فرع الطلائع ورنس حمد في تصريح لمراسل سانا إنه بالتنسيق مع مديرية التربية تم تحديد المناطق التي تجري فيها الاختبارات في درعا وازرع الصنمين ومراكز التجمع لافتا إلى أن المسابقات تقام لصفوف الرابع والخامس والسادس وفق الاختصاصات المذكورة سابقا.

وأوضح حمد أنه من خلال مسابقات الرواد وبإشراف كوادر مؤهلة يتم تأهيل التلاميذ وإعطاؤهم فرصة للتواصل مع أقرانهم لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وصقلها وتنميتها مشيرا إلى أهمية هذه المسابقات في تعميق قيمة الريادة في نفوس التلاميذ ونشر الوعي الاجتماعي وتكوين صداقات بينهم واختيار الرائد الحقيقي في كل مجال من المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

ومن المقرر أن تقام المسابقات على مستوى المحافظة للقسم العملي بمهارات الموسيقا والرسم يوم غد الخميس في الصنمين ويومي الثلاثاء والأربعاء القادمين في مدينتي درعا و أزرع.

يشار إلى أن عدد التلاميذ المشاركين في المرحلة الثانية على مستوى المناطق التي جرت الشهر الماضي بلغ 2226 طليعيا وطليعية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency