الشريط الإخباري

كلينتسيفيتش: الأجدى بـ “تحالف” واشنطن الانضمام إلى روسيا وحلفائها في الحرب الحقيقية على الإرهاب

موسكو-سانا

أكد فرانس كلينتسيفيتش نائب رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي لشؤون الأمن والدفاع أن على “تحالف” واشنطن الذي يتظاهر بمحاربة تنظيم “داعش” الإرهابي الانضمام إلى روسيا وحلفائها لمحاربة التنظيم بشكل حقيقي.

وفي رد على ما صرح به وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون الذي دعا روسيا للانضمام إلى “التحالف” مقابل “علاقات مثمرة مع الغرب” قال كلينتسيفيتش وفق ما نقل موقع روسيا اليوم.. “من الخطأ بمكان انضمام بلادنا إلى التحالف الغربي الذي يتظاهر بقتال داعش/ وأرى أنه الأجدى بهذا التحالف أن ينضم إلينا في حربنا الحقيقية على الإرهاب”.

وتقود الولايات المتحدة منذ آب عام 2014 تحالفاً مزعوماً تشكل بدعوى مقاتلة تنظيم “داعش” الإرهابي في العراق وسورية بشكل غير شرعي من خارج مجلس الأمن ارتكب خلالها طيرانه العديد من المجازر بحق السوريين بينما بدأت القوات الجوية الروسية في الـ 30 من أيلول من العام 2015 عملية عسكرية بناء على طلب من الدولة السورية لدعم جهود الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من الإرهابيين وتدمير آلاف الأهداف للتنظيمات الإرهابية من عتاد وأسلحة متنوعة ومنشآت لإنتاج القذائف والعربات وسيارات وصهاريج تنقل النفط السوري المسروق إلى داخل الأراضي التركية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ماتفيينكو: استيلاء الغرب على الأصول الروسية المجمدة سيدمر الاقتصاد العالمي

موسكو-سانا حذرت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو من أن الاستيلاء المحتمل لدول الغرب