قوى لبنانية وفلسطينية تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي

بيروت-سانا

نظمت الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية أمام مقر الاسكوا في بيروت اليوم وقفة تضامنية مع الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وطالب أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان كل القوى الحية الوقوف مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

من جهته أكد ممثل التيار الوطني الحر بسام الهاشم أن الاحتلال الاسرائيلي زائل مهما طال الزمن وأن النصر سيكون مصير فلسطين لافتا إلى أن الحرب الارهابية على سورية افتعلها الصهاينة لطمس القضية الفلسطينية منوها بمحور المقاومة الساعي إلى أطر التوحد لمواجهة هذا العدو الغاشم.

بدوره دعا رئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ عطاالله حمود في كلمة المقاومة كل فصائل المقاومة الفلسطينية الى الوحدة حول قضية الأسرى مؤكدا أن المقاومة اللبنانية ستبقى إلى جانب المقاومة الفلسطينية يدا بيد حتى تحرير المقدسات.

من ناحيته ناشد أنور ياسين عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني أحرار العالم بالوقوف مع الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي مشيرا في الوقت نفسه إلى ضرورة المقاومة الشاملة في وجه العدو الصهيوني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وقفة تضامنية للمنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية بدمشق بمناسبة الذكرى الـ 76 للنكبة

دمشق-سانا نفذت المنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية في دمشق وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الصامد …