ميرو لوفد تونسي: القضية الفلسطينية هي الأساس لسورية

دمشق-سانا

أكد رئيس اللجنة الشعبية العليا لدعم الانتفاضة ومقاومة المشروع الصهيوني الدكتور مصطفى ميرو أن القضية الفلسطينية هي القضية الأساس لسورية شعبا وقيادة مشددا على دعم صمود الأسرى الفلسطينيين في معركتهم حتى نيل حريتهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت الدكتور ميرو خلال لقائه اليوم وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس الذي يزور سورية حاليا إلى دور الكلمة والموقف الواحد في الضغط على الكيان الصهيوني للإفراج عن الأسرى وكف الاعتداءات والاعتقالات التعسفية بحق أبناء الشعب الفلسطيني مثمنا مواقف أبناء الشعب التونسي تجاه سورية.

بدوره أوضح رئيس الوفد التونسي أحمد الكحلاوي أن زيارتهم تأتي للإعراب عن وقوف الشعب التونسي مع سورية شعبا وجيشا وقيادة مؤكدا أن أبناء تونس يعتبرون أنفسهم جزءا لا يتجزأ من الشعب السوري الذي كان على مدى سنوات طويلة رمزا للمقاومة والصمود في وجه المخططات الغربية بالمنطقة مشيرا إلى ضرورة تفكيك الشبكات التي تعمل في تونس على تجنيد وإرسال الإرهابيين إلى سورية.

ودعا أعضاء الوفد اتحاد المحامين العرب والهيئات الحقوقية العربية للانخراط المباشر في رفع قضايا محلية ودولية ضد الجرائم والممارسات الصهيونية ضد أبناء الشعب الفلسطيني وتعبئة كل الفعاليات السياسية والحزبية والمدنية المجتمعية لدعم المقاومة ومسارها.

كما أكدوا متابعة العمل والتنسيق المشترك لفضح وكشف التضليل الإعلامي الذي تقوم به بعض وسائل الإعلام الشريكة في سفك الدم السوري بغية تشويه وتزييف حقيقة الأوضاع في سورية لافتين إلى أن الحرب الإرهابية على سورية لم تثن السوريين عن التمسك بقضيتهم المركزية فلسطين ووقوفهم إلى جانب المقاومة.

من جانبه أشار الدكتور صابر فلحوط عضو اللجنة إلى أن سورية خلال هذه المرحلة تدفع ثمن مواقفها وثباتها على مبادئها وتمسكها بالمقاومة وبحق الشعب الفلسطينيي في استرداد حقوقه الشرعية في أرضه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency