نقابة أطباء دمشق تكرم الأطباء المتقاعدين وأسر الشهداء

دمشق-سانا

تقديرا لجهودهم المبذولة خلال سنوات طويلة وتفانيهم في العمل كرمت اليوم نقابة اطباء دمشق الأطباء المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين.

وبين أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد حسام السمان أنه من خلال هذا التكريم “نؤكد اعتزازنا واعتزاز الوطن كله بهذه القامات والكفاءات المهنية العالية الذين هم اصحاب دور ريادي في تأدية

الواجب الانسان تجاه ابناء شعبنا والرديف الحقيقي لقواتنا المسلحة الباسلة في الميدان والمشافي والمراكز الصحية لتعزيز مسيرة البناء والدفاع عن الوطن”.

وأكد السمان أن ”  التاريخ سيسجل لأبناء سورية جهودهم وتفانيهم وتضحياتهم ومنهم الأطباء الذين سيقدر لهم عطاؤهم المستمر وتفانيهم في عملهم من أجل التخفيف من آلام ومعاناة المرضى والجرحى واسهامهم في صمود الوطن”.

بدوره أشار نقيب أطباء دمشق الدكتور يوسف أسعد  إلى أنه سيتم تكريم  ”  زملاء غادروا جسدا وكان لهم الأثر الكبير في نفوس الناس وبممارسة مهنة الطب بكل تفان إضافة إلى آخرين قدموا الكثير من العطاء وخرجوا أجيالا عدة متعاقبة الان ترجلوا ليسلموا الراية إلى جيل آخر مع العهد على متابعة المسير والاستعداد  لبذل المزيد من العطاء متى دعت الحاجة”.

من جانبهم أعرب المكرمون عن سعادتهم بهذه المبادرة وعزمهم على مواصلة تأدية واجبهم وتقديم المزيد لخدمة المرضى في كل الأوقات.

حضر التكريم عدد من قيادة فرع دمشق لحزب البعث ونقيب أطباء سورية وحشد من أطباء المشافي العامة والخاصة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

عشاق سورية تعلن عن خطة لتنفيذ مشروعات لمصلحة أسر الشهداء

حماة-سانا أعلنت مؤسسة عشاق سورية الناشطة في المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية والاجتماعية عن خطة لتنفيذ …