منتخب سورية لكرة السلة للسيدات “3 ضرب 3” يخرج من منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي

باكو-سانا

خرج منتخب سورية لكرة السلة للسيدات “3ضرب 3” اليوم من منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو بخسارة غير مستحقة في دور الثمانية أمام نظيره التركمانستاني بنتيجة 14-16 بعد التمديد حيث كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بتعادل المنتخبين 14-14.

وكان منتخبنا صعد إلى دور الثمانية بحلوله بالمركز الثاني في المجموعة الثانية في ختام الدور الاول بفوزه على منتخب فلسطين21-7 قبل أن يخسر مباراته الثانية مع المنتخب التركي بصعوبة بعد التمديد 9-11 بينما فاز في مباراته الثالثة على منتخب اندونيسيا 14-12 ليختتم هذا الدور بالفوز على منتخب باكستان 21-5.

وفي المصارعة الرومانية شارك لاعب منتخبنا عبدالكريم الحسن بوزن 66كغ وخسر مباراته الأولى مع لاعب مغربي 6-10 وخرج من المنافسات كما شارك زميله رجا الكراد بوزن 130كغ وخسر مباراته الأولى مع لاعب اوزبكي صفر-8 ولعب مباراة ثانية لتحديد المركزين الثالث والخامس وخسرها بمواجهة لاعب اذري صفر-9.

وفي المصارعة الحرة لعب عبدالله كريم بوزن 97كغ وفاز بالمباراة الأولى على لاعب كاميروني 13-2وخسر مباراته الثانية مع لاعب أذري صفر-9 وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والخامس خسر مع لاعب تركمانستان صفر-10.

وفي وزن 86 لعب المصارع عبدالمالك هلال وخسر مباراته الأولى مع لاعب تركي 1-12 وخسر مباراته الثانية مع لاعب كازاخي صفر-10 وحل سادس الترتيب من اصل 14 لاعبا وفي وزن 125كغ شارك مصارعنا رجا الكراد وخسر مباراته الأولى مع لاعب أذري صفر-10 وسيلعب مع لاعب إيراني في مباراة تحديد المركزين الثالث والخامس علما أنه يشارك في وزنه 8 لاعبين.

وحقق لاعبو سورية عشر ميداليات في الدورة وذلك عبر مجد الدين غزال الذي أحرز ذهبية مسابقة الوثب العالي بعد ذهبية الملاكم حسين المصري وفضية الملاكم مناف أسعد وفضية وبرونزية السباحة بيان جمعة وثلاث برونزيات للسباح آزاد البرازي وبرونزيتي أحمد غصون وعلاء الدين غصون في الملاكمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخبنا لكرة السلة للسيدات تحت 16 عاماً يفوز على منتخب ساموا بكأس آسيا للمستوى الثاني

عمان-سانا فاز منتخب سورية لكرة السلة للسيدات تحت ستة عشر عاما على منتخب ساموا بنتيجة …