المغنية سارة فرح تؤدي التمثيل والغناء في مسلسل “قناديل العشاق”

دمشق-سانا

تسجل الفنانة السورية سارة فرح حضوراً في الدراما السورية للمرة الأولى إذ دخلت مؤخراً عالم التمثيل من خلال مسلسل “قناديل العشاق” نص خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة سما الفن الذي يعود بنا إلى
مدينة دمشق في القرن الثامن عشر ميلادي.

وتؤدي في العمل إحدى الشخصيات الرئيسية وهي “رواء” الفتاة التي تتصف بالطيبة والذكاء وتتمتع بصوت جميل دمعتها سخية جدا فتحاول دائماً معالجة أمورها بالبكاء كما تعتبر من المغنيات الرئيسيات في الملهى الذي تدور فيه معظم أحداث العمل وهي الأقرب إلى صاحبة المكان “ايف” التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وعن تجربتها الأولى ترى فرح بأن قناديل العشاق يقدم حالة شائكة في المجتمع للفتيات اللواتي ينحرفن جريا وراء المال والتركيز عليهن من الجانب الإنساني “فشخصية رواء هي كأي أنثى لها أحاسيسها ومشاعرها وتحتاج لصديق أو سند أو زوج لكن ظروفها الصعبة هي ما أوصلها لما هي عليه”.

مشاركة سارة في العمل لن تقتصر على التمثيل فقط وإنما ستؤدي مجموعة من الأغاني وصفتها ب”الصعبة” لأن “جميعها ستغنى باللغة الفصحى القديمة وتتمحور حول الحب والغزل” إضافة لظهورها في اللوحات الاستعراضية والرقصات التي ستقدم في الملهى.

وعن الجرأة التي تتضمنها الشخصية بينت الفنانة السورية بأنها تخوفت منها بعض الشيء وفكرت ملياً قبل إعطاء موافقتها النهائية لكنها بالمقابل أشارت إلى أن حالة الجدل التي تتضمنها الشخصية شجعتها على المشاركة بالعمل وقالت.. “لا أحب أن أطل بشكل عابر أو كفتاة عادية ضمن قصص مطروحة سابقا”.

الجدير بالذكر أن قناديل العشاق من بطولة نخبة من النجوم في مقدمتهم سيرين عبد النور- محمود نصر- ديمة قندلفت- خالد القيش- صباح بركات وغيرهم.

أما الفنانة سارة فرح فهي مغنية كان ظهورها الأول على الجمهور عبر برنامج ستار أكاديمي 8 الذي نالت فيه المرتبة الثالثة ثم انطلقت عبر مجموعة من الأغاني الخاصة بها وشاركت في حفلات عديدة داخل وخارج سورية.