868 طالبا تقدموا لامتحانات الثانوية الزراعية والبيطرية

دمشق-سانا

تفقد وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري اليوم سير العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية في مجمع البيطرة بدمشق.

واستمع الوزير القادري إلى آراء عدد من الطلاب وملاحظاتهم حول الأسئلة ومدى شموليتها وملاحظات المراقبين حول سير العملية الامتحانية.

وبين الوزير القادري أن العملية الامتحانية تسير بشكل جيد في جميع المراكز بالمحافظات لافتا إلى أن خريجي الثانويات الزراعية والبيطرية يرفدون سوق العمل بكوادر فنية متخصصة لتنفيذ النشاطات والخطط الزراعية.

وأشار الوزير القادري إلى أن المراقبين الزراعيين لهم دور كبير في العملية الإنتاجية كمساعدين للمهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين إضافة للعمل في القطاع الخاص.

بدورها أوضحت المهندسة هزار إسماعيل مديرة التدريب والتعليم الزراعي في الوزارة أن عدد المتقدمين للامتحانات 868 طالبا وطالبة بالاختصاصات الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية منهم 591 زراعة و 253 بيطرة و 24 آلات زراعية موزعين على 21 مركزاً امتحانياً في المحافظات مبينة أن الأسئلة كانت مناسبة لمستويات الطلاب.

وأشارت إسماعيل إلى أن الوزارة أتاحت للطلاب الذين لم يتمكنوا من تقديم الامتحانات العملية نتيجة الظروف في بعض المناطق بتقديمها بالتزامن مع الامتحانات النظرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency