بحث سبل متابعة قضايا أسر الشهداء والجرحى والمفقودين

طرطوس-سانا

بحث محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى مع العاملين في مكاتب الشهداء المحدثة بالوحدات الإدارية في المناطق سبل متابعة قضايا أسر الشهداء والجرحى والمفقودين وتقديم الدعم المناسب لهم.

وخلال اللقاء الذي عقد اليوم في قاعة اجتماعات مجلس المحافظة أوضح أبو سعدى أن العلاقة مع دائرة الجرحى وذوي الشهداء والمفقودين في أمانة سر المحافظة ومكاتبها المحدثة بالمناطق ستتم عبر منظومة عمل متكاملة من خلال شبكة الانترنت مشيرا إلى أن المطلوب من المكاتب متابعة حقوق الشهيد كاملة سواء فيما يخص الراتب التقاعدي أو تصفية التركة وغيرها من القضايا.

وبين المحافظ ضرورة تأمين التمويل لإنجاز المشاريع التي تدعم ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين لافتا إلى أهمية مشروع البطاقة الاجتماعية التي بدأ توزيعها بالقدموس وستنطلق قريبا في جميع مناطق طرطوس لجهة تامين عدد من الخدمات لهذه الاسر والحد من تلاعب التجار بالأسعار إضافة الى إدخال البطاقة الذكية المتعلقة بالمحروقات ضمنها للحد من مسألة الفساد.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد جري أن مكاتب الشهداء موجودة في كل منطقة ويضم كل مكتب 5 عناصر أغلبهم من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين يقدمون كل الخدمات للمستهدفين إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية للجرحى ومتابعة حالتهم وتقديم المساعدة اللازمة.

وأكدت مديرة مكتب الشهداء بمحافظة طرطوس منى ابراهيم أنه سيتم تقديم الدعم الكافي لذوي الشهداء والجرحى والمفقودين من قبل هذه المكاتب مشيرة إلى أنه تم العمل على إنجاز بروشور يوضح كامل الحقوق التي يتمتع بها الشهداء وطريقة الحصول عليها من الوحدة الإدارية التي ينتمي إليها خاصة راتبه وتعويضاته.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منظمة طلائع البعث تكرم روادها على مستوى سورية في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت منظمة طلائع البعث اليوم 103 رواد على مستوى سورية في جميع الاختصاصات العلمية …