بحث إمكانية مشاركة منظمة طلائع البعث بمعسكر شبابي في كوريا الديمقراطية

دمشق-سانا

بحث رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي مع سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في سورية زانغ ميونغ هو إمكانية مشاركة وفد المنظمة في الدورة 32 من معسكر سونغ دو وون الدولي للاحداث في 25 تموز القادم.

الدكتور كاتبي بين أن العمل جار من أجل المشاركة في المعسكر للاطلاع على تجربة كوريا الديمقراطية الطويلة في مجال تنشئة الأجيال الجديدة وعرض خبرة سورية في هذا المجال لافتا الى أن تأسيس منظمة طلائع البعث في سورية “جاء بعد الاستفادة من التجربة الكورية في هذا المجال عام 1974” ومعربا عن الشكر لكوريا الديمقراطية على مواقفها الثابتة الداعمة للحق والعدالة.

وقال كاتبي “إن وقوف الدول الصديقة الداعمة للحق والعدالة الى جانب سورية ساعدها على الصمود والنصر ومنها كوريا الديمقراطية وهي البلد الحريص على بناء اجيال قادرة على حمل رسالة العدالة والمحبة وكسر هيمنة وحلف امريكا والامبريالية العالمية”.

من جانبه أشار السفير الكوري إلى أن العلاقة بين البلدين “مشجعة نعمل على تطويرها أكثر وتقوية أواصر الصداقة بين البلدين” متمنيا انتهاء الأزمة في سورية قريبا وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل اراضيها وتحقيق النصر النهائي على الإرهاب.

وبين السفير الكوري أن بلاده تولي اهتماما بالغا في أعمال تربية الأطفال والأجيال الناشئة عبر رابطة الأحداث الكورية وما تقدمه من نشاطات معسكرات متميزة منها معسكر الشباب الدولي الذي هو فرصة لتقوية العلاقات بين البلدان الصديقة مؤكدا أن آمالا كبيرة معلقة على مشاركة وفد سورية وتبادل الخبرات في اطار تربية وتنشئة الأجيال.

وفي تصريح لـ سانا قال السفير الكوري إن ” الأزمة التي تمر بها سورية هي نتيجة للمؤامرات والمخططات التي تحاك ضدها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وأدواتها في المنطقة والعالم من اجل النيل من سيادتها واخضاع شعبها أمام غطرسة الامبريالية” معبرا عن ثقته بصمود الشعب والجيش العربي السوري وتحقيق النصر النهائي على الإرهاب.

وأضاف.. “نتابع باهتمام بالغ كل ما تحققه سورية من انتصارات في مكافحة الإرهاب ولن ندخر اي جهد لتقديم الدعم والمساندة وتقوية أواصر الصداقة بين الشعبين والحكومتين”.

بدوره أوضح الدكتور كاتبي في تصريح مماثل ان المنظمة بصدد توطيد العلاقات مع المنظمات المعنية بالطفولة في كوريا الديمقراطية من أجل تبادل الخبرات والتجارب في كل القضايا التي تتعلق بتنشئة الأطفال تنشئة وطنية وغرس القيم الانسانية والاخلاقية والوطنية بنفوسهم.

وكانت اللجنة المركزية لاتحاد الشباب في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وجهت دعوة لمشاركة وفد من منظمة طلائع البعث في سورية بالدورة 32 من معسكر سونغ دو وون الدولي للاحداث المقررة اقامتها بين 25 تموز والأول من آب القادمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

(أطفالنا تبدع باللغات).. ملتقى لمنظمة طلائع البعث

دمشق-سانا تتيح منظمة طلائع البعث المجال أمام طلابها المبدعين باللغات الأجنبية من إنكليزي وفرنسي وروسي …