تسوية أوضاع 65 شخصاً في الحسكة بموجب مرسوم العفو (محدث)

الحسكة-سانا

تمت في محافظة الحسكة اليوم تسوية أوضاع 65 شخصا سلموا أنفسهم للجهات المعنية وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل يخل بأمن الوطن والمواطنين مستفيدين من مرسوم العفو رقم 15 لعام 2016.

وأكد محافظ الحسكة جايز الموسى أن “جزءا من المغرر بهم عادوا اليوم إلى الطريق الصحيح مستفيدين من مرسوم العفو” داعيا جميع المغرر بهم إلى الإسراع في العودة إلى حضن الوطن ومساندة الجيش العربي السوري والمشاركة في تحقيق النصر على الإرهاب وداعميه”.

وأوضح أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر “أن النصر النهائي على الإرهاب وداعميه بات أقرب إلى التحقيق أكثر من أي وقت مضى من خلال بطولات جيشنا الباسل على مجمل الأرض السورية وتحقيقه النصر تلو الآخر على الإرهاب وفي الوقت ذاته من خلال تشجيع المصالحات الوطنية لكل من غرر به وادرك خطأه وقرر العودة إلى حضن الوطن.

وأكد قائد الشرطة في الحسكة اللواء فايز غازي أن “قيادة الشرطة في المحافظة على استعداد تام لاستقبال كل من يرغب في تسوية وضعه بكل يسر وضمان عودته إلى حياته الطبيعية والمساهمة في الدفاع عن تراب سورية وبناء ما دمرته يد الإرهاب”.

ونص مرسوم العفو رقم 15 لعام 2016 على الاعفاء من كامل العقوبة لكل من حمل السلاح أو حازه لاى سبب من الاسباب وكان فارا من وجه العدالة أو متواريا عن الانظار متى بادر الى تسليم نفسه وسلاحه للسلطات القضائية المختصة أو أي من سلطات الضابطة العدلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency