تكريم الطلاب المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي

طرطوس-سانا

تكريما لجهودهم المبذولة على مدار عام كامل كرمت قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس اليوم الطلاب السبعة الذين حصلوا على العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي بالمحافظة.

وأوضح أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا أن تكريم المتفوقين هو بمثابة تكريم ومعايدة لهؤلاء الطلاب مع أهاليهم على الجهود المبذولة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد متحدين كل الظروف الصعبة وحصلوا على المجموع الكامل.

ونوه أمين الفرع بدور الأهل والتربية والمحافظة بكل ما قدموه للطلبة لينالوا المرتبة الأولى مبينا أن نجاح أي أمة هي بتفوق أبنائها وتحصيلهم العلمي.

بدوره أكد محافظ طرطوس صفوان أبوسعدى أنه بالعلم والمعرفة تتقدم الشعوب والأمم لافتا إلى الدور الكبير الذي توليه مديرية التربية في المحافظة بالاهتمام بجميع الطلاب حيث جاء هذا التفوق ليكلل الجهود المبذولة سواء من الطلاب أو الأسر أو التربية.

من جهته أشار مدير التربية في طرطوس عبدالكريم حربا إلى أن هؤلاء الطلاب هم أولا من صنعوا هذا التفوق باجتهادهم وتعبهم رافعين اسم الوطن عاليا بين الشعوب فهم استحقوا التقدير والتكريم ولهم حرية اختيار المدرسة التي يرغبون بمتابعة الدراسة الثانوية فيها وهذا جزء بسيط من التعبير عن شكرهم.

وبين حربا أن عدد الطلاب الذين حصلوا على علامة 309 هم 27 طالبا في المحافظة إضافة إلى 2500 طالب حصلوا على 300 وما فوق مشيرا إلى أن هؤلاء أيضا سيتم تكريمهم في المرحلة القادمة لأنهم أيضا تعبوا حتى حصلوا على هذه الدرجات وهم يستحقون التكريم.

بينما لفت رجل الأعمال فهد السليم الداعم لهذا التكريم إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الطلاب مؤكدا انهم استحقوا الاهتمام آملا أن يتم اللقاء بهم وتكريمهم بعد ثلاث سنوات في الشهادة الثانوية لأنهم أمل سورية المستقبل.

وبينت الطالبة المتفوقة الضريرة فرح آصف جديد ان الفضل في تفوقها يعود إلى اهتمام أهلها في الدرجة الأولى واساتذتها إضافة إلى الخدمات التي قدمتها السيدة الأولى أسماء الأسد لذوي الاعاقة وخاصة موضوع الدمج بين المدارس.

أما الطالبة المتفوقة لمى محمد صالح فأوضحت أن مستوى الجهود التي قدمتها المدرسة والمدرسين أدى إلى هذا النجاح إضافة إلى رعاية مديرية التربية وتلبية مطالب الطلاب معربة عن أملها أن ترفع علم سورية في العالم بمزيد من النجاحات.

حضر التكريم اعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات حزبية ونقابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

تكريم الطلاب المتفوقين بشهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت محافظة طرطوس الطلاب المتفوقين بالمراتب الثلاث الأولى في شهادة الثانوية العامة بفروعها،