إدانات محلية للاعتداءات الإرهابية التي استهدفت دمشق

دمشق- سانا

أدان الحزب الشيوعي السوري الموحد الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت دمشق أمس مؤكدا أن سورية التي صمدت بقوة جيشها الوطني ودعم وتعاون حلفائها وأصدقائها سبع سنوات قادرة على إفشال التهديدات والخطط العدوانية التي وضعتها أمريكا.

واعتبر الحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن الاعتداءات الإرهابية تأتي “بعد النجاحات المتواصلة التي يحرزها الجيش العربي السوري البطل وقبل انعقاد مؤتمر استانا الذي تحاول الولايات المتحدة الأمريكية والنظام التركي إجهاضه والحيلولة دون إصداره قرارات تساعد على السير في طريق الحلول السياسية للأزمة في سورية”.

وأكد الحزب أن “سورية ستبقى القلعة الحصينة الأساسية من قلاع حركة التحرر الوطني العربية المعادية للهيمنة الامبريالية والرجعية العربية والصهيونية كما ستبقى أرواح شهداء الوطن منارة تضىء طريقنا نحو تحرير أرضنا وحماية استقلال بلادنا”.

الحزب السوري القومي الاجتماعي يدين الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت دمشق

كما أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي الاعتداءات الإرهابية مؤكدا ضرورة مساءلة الدول والأطراف التي تدعم الإارهاب وتؤمن استمراره في ارتكاب جرائمه.

واعتبر الحزب في بيان له اليوم تلقت سانا نسخة منه أن هذه الاعتداءات وما سبقها من اعتداءات صهيونية متكررة وجرائم ارتكبها ما يسمى “التحالف الدولي” في بعض المناطق السورية تؤكد أن “محور الشر والتآمر على سورية ما زال يعيش على أوهام تحقيق الانجازات من خلال الإرهاب المتكرر وما زال يسعى لرفع معنويات عصاباته الإرهابية على الأرض أمام تقدم الجيش السوري وحلفائه وإنجازاته المهمة التي ستفرض كلمتها على أي محادثات سياسية”.

وأكد الحزب حق سورية قيادة وجيشاً وشعباً في مقاومة الإرهاب الذي تواجهه ودحره منوها بجهود الأجهزة الأمنية المختصة التي تسهر على أمن الوطن والمواطنين وتمكنها من دفع الاستهداف الكارثي الذي كان مخططاً له باعتداءات يوم أمس.

وكانت الجهات المختصة بعد متابعة وملاحقة دقيقة لثلاث سيارات فجرت صباح أمس اثنتين منها في منطقة عقدة طريق المطار بمدينة دمشق في حين حاصرت السيارة الثالثة في منطقة باب توما حيث قام الإرهابي الانتحاري الذي يقودها بتفجير نفسه ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزب الشيوعي السوري الموحد: الجلاء هو ثمرة تضحيات الشعب السوري وتكاتف قواه السياسية والاجتماعية

دمشق-سانا أكد الحزب الشيوعي السوري الموحد أن يوم الجلاء هو ثمرة تضحيات الشعب السوري وتكاتف …