إدراج الآليات المتضررة بجداول التعويضات وزيادة ساعات ضخ المياه بالحسكة

الحسكة-سانا

تابع مجلس محافظة الحسكة أعماله لليوم الثاني بمناقشة قطاعات الاقتصاد والتجارة الداخلية والزراعة والري والشؤون الاجتماعية والعمل والإسكان والثروة المعدنية والكهرباء.

وطالب المجتمعون خلال انعقاد جلسة المجلس اليوم بمتابعة توصيات المجلس التي يتم إرسالها للوزارات وأخذها بعين الاعتبار والعمل على حلها والتركيز على موضوع إعفاء الفلاحين من الغرامات والفوائد المركبة على الديون الزراعية وإدراج الآليات الخاصة والعامة التي تضررت جراء الأعمال الإرهابية بجداول تعويض الأضرار والعمل مع المؤسسة العامة للمياه على زيادة ساعات الضخ وتحسينه.

ودعا الأعضاء إلى ضرورة التدقيق في مواصفات الدقيق المنتج من المطاحن العامة والخاصة والتأكد من مطابقتها للمواصفات للحفاظ على جودة الرغيف والعمل على حل الاختناق الحاصل على أزمة الرغيف ومنع المتاجرة بالمادة.

وفي مجال الكهرباء أشار الأعضاء إلى ضرورة استبدال العنفات وتأمين قطع الغيار لمحطة توليد الكهرباء في السويدية كونها المصدر الوحيد للطاقة في المحافظة بعد خروج كل خطوط النقل عن الخدمة جراء الأعمال الإرهابية والتأكيد على تخصيص المحافظة بمحطة كهربائية متنقلة.

وأكد محافظ الحسكة جايز الموسى أن المحافظة تعمل بكل إمكاناتها لتأمين ما هو متاح وفق الممكن لافتا إلى أن مطالب الأعضاء محقة وسيتم العمل على حلها بالتواصل مع الجهات المركزية.

حضر جلسة المجلس اليوم عدد من أعضاء مجلس الشعب .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جلسة استثنائية ووقفة تضامنية لأعضاء مجلس محافظة الحسكة دعماً لقطاع غزة

الحسكة-سانا أكد أعضاء مجلس محافظة الحسكة خلال جلسة استثنائية دعمهم لقطاع غزة وإدانتهم لجرائم القتل