الشريط الإخباري

نقابة الصيادلة تكرم جرحى الجيش في المشفى العسكري بحلب

حلب-سانا

كرمت نقابة الصيادلة اليوم 24 من جرحى الجيش العربي السوري في المشفى العسكري بمدينة حلب وذلك بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس الجيش العربي السوري.

وأكد نائب نقيب صيادلة سورية الدكتور محمد الصغير أن “هذه المناسبة هي مصدر عزة وفخار لكل السوريين فالجيش العربي السوري بما يقدمه من تضحيات وما يحققه من بطولات شكل الدرع والحصن المنيع في وجه الإرهاب وداعميه وهؤلاء الجرحى بما بذلوه من دماء اسهموا في تحقيق الانتصارات وتعزيز صمود الوطن” متمنيا لكل الجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

من جانبه أشار الدكتور شادي الخطيب عضو مجلس النقابة إلى أن “من يزر هؤلاء الجرحى الأبطال يستمد منهم العزيمة والروح المعنوية العالية” مضيفا إن “هذا التكريم هو رسالة محبة من الصيادلة ومن كل أبناء الوطن للجرحى الأبطال”.

بدوره بين الدكتور عبدالله الجراح رئيس فرع نقابة الصيادلة بحلب أن “ما تحقق من انتصارات في حلب وعلى كامل جغرافية الوطن هو بفضل بسالة وصمود أبطال الجيش وتضحيات الشهداء العظام ودماء الجرحى وقريبا ستحتفل بالانتصار المؤزر على كل الأعداء والإرهابيين.

وأشار الدكتور صالح عجلة عضو مجلس فرع نقابة حلب إلى أنه “مهما قدمنا لهؤلاء الأبطال لا نوفيهم الجزء البسيط من حقهم علينا مجددا العهد باسم جماهير الصيادلة في المضي قدما مع جيشنا الباسل”.

من جانيهم أكد الجرحى أن الوطن غال ويستحق منا جميعا كل تضحية وفداء في سبيله مشيرين انهم بانتظار تماثلهم للشفاء للعودة لساحات المعارك ومتابعة تطهير أرض الوطن من رجس الإرهاب والإرهابيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نقابة الصيادلة تنتخب مجلسها النقابي خلال مؤتمرها العام الثالث عشر

دمشق-سانا انتخبت نقابة صيادلة سورية اليوم أعضاء مجلسها المركزي الجديد، وذلك خلال المؤتمر العام