البدء بتوزيع مازوت التدفئة على أسر الشهداء في مصياف وريفها

حماة-سانا

بدأت شعبة مصياف لحزب البعث العربي الاشتراكي وبالتعاون مع لجنة المحروقات في المنطقة اليوم عمليات توزيع مادة المازوت المخصصة للتدفئة على أسر الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة في مدينة مصياف والقرى والبلدات في مجالها وبمعدل 100 ليتر لكل أسرة.

وعبر ذوو الشهداء والجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين أن دماء الشهداء التي روت الأرض السورية في مختلف المحافظات لتطهيرها من رجس الإرهاب هي الضامن لبقاء سورية الواحدة الموحدة أرض المحبة والألفة والأمان.

وذكر أمين شعبة مصياف لحزب البعث علي عدي في تصريح لمراسلة سانا أن عمليات التوزيع تتم وفق قوائم تشمل أسر الشهداء المدنيين والعسكريين والجرحى مبينا أن التوزيع يشمل ما يزيد على 4 آلاف أسرة مؤكدا أهمية هذه المبادرة التي تأتي تقديرا للشهداء والجرحى وذويهم الذين قدموا ويقدمون فلذات أكبادهم في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية.

ولفت إلى أن شعبة الحزب وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك بدأت أيضا بتوزيع دفعة جديدة من السلال الغذائية على ما يزيد على 2000 من أسر الشهداء والجرحى في عدد من قرى وبلدات مصياف .

وكانت شعبة مصياف لحزب البعث وزعت مؤخرا 1300 بطاقة للعلاج الصحي المجاني على أسر الشهداء العسكريين والمدنيين في مدينة مصياف والقرى والبلدات في مجالها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

النفط: توزيع مازوت التدفئة للمواطنين عبر البطاقة الإلكترونية مستمر

دمشق-سانا أكدت وزارة النفط والثروة المعدنية أن توزيع مازوت التدفئة للمواطنين عبر البطاقة الإلكترونية